كرة القدم المصرية

حصريا: بيراميدز يناقش عروض الراحلين خلال الأيام المقبلة

بيراميدز يناقش عروض الراحلين خلال الأيام المقبلة

يناقش مسئولو نادى بيراميدز خلال الأيام المقبلة، العروض التى تلقتها الإدارة بشكل رسمى لبعض اللاعبين الذين من المحتمل رحيلهم عن صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد.

وأعد اليونانى تاكيس جونياس قائمة بأسماء اللاعبين المرحب بإمكانية رحيلهم، كما حدد الأسماء المطلوب الاستغناء عن خدماتهم لعدم حاجة الفريق لخدماتهم فى الموسم المقبل.

ورحل عن بيراميدز الثلاثى مهدى سليمان الذى انتقل لصفوف الاتحاد السكندرى، وأحمد أيمن منصور الذى وقع للزمالك، وأحمد توفيق الذى انتقل للبنك الأهلى، وذلك بعد انتهاء عقودهم بنهاية الموسم المنقضى.

وأعلن بيراميدز عن أول صفقاته بالتعاقد مع الظهير الأيسر كريم حافظ قادمًا من مالاتيا سبور في صفقة انتقال حر ليصبح لاعبًا في صفوف النادي، في إطار تحركات إدارة بيراميدز نحو دعم فريق الكرة الأول بصفقات قوية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

ووقع كريم حافظ عقده مع بيراميدز لمدة موسمين قادمين، حيث يستمر اللاعب في صفوف النادي وفقا للتعاقد حتى عام 2024.
 

ولعب كريم حافظ الموسم الماضى رفقة مالاتيا سبور التركى 33 مباراة فى جميع المسابقات، بواقع 2511 دقيقة ولكنه لم ييسجل أى أهداف ولم يصنع أيضا واكتفى بالحصول على 11 بطاقة صفراء.
 

ونستعرض ماذا قدم كريم حافظ فى مسيرته قبل الانضمام لبيراميدز:

لعب: 217 مباراة

سجل: 5 أهداف

صنع: 26 هدفا

البطاقات الصفراء: 51 إنذارا

البطاقات الحمراء: كارتين

عدد الدقائق: 17444 دقيقة

 

وكريم حافظ من مواليد 12 مارس 1996، وبدأ مشواره مع كرة القدم في صفوف نادي وادي دجلة، قبل أن ينتقل لخوض تجربة احتراف في صفوف نادي ليرس بالدوري البلجيكي.

 

ولعب كريم حافظ للعديد من الأندية الأوروبية خلال مشواره مع كرة القدم، من بينها أومونيا نيقوسيا في قبرص، ولانس الفرنسي، وباشاك شهير، وقاسم باشا، ومالطيا سبور بالدوري التركي.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى