اخبار كرة القدم

حصريا: بيراميدز يهزم المقاصة بهدفى الكرتى فى ضربة البداية بالدوري

حصريا من موقع اخبار كورة

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا على مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

تقدم الفريق السماوي  بالهدف الأول عن طريق وليد الكراتي، في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، ليوقع على أول أهداف الفريق السماوي في الدورى هذا الموسم، وتعادل اللاعب الإيفواري سيرجي إيريك للمقاصة في الدقيقة 48، قبل أن يعود الكرتي ويسجل هدف التقدم والفوز لفريقه في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة تسجيل المغربي وليد الكرتي هدفين لبيراميدز في مرمى المقاصة، لينافس بذلك محمد هلال لاعب البنك الأهلى على صدارة هدافي الدورى المصري وسجل كلا منهما هدفين في الجولة الأولى.

مباراة اليوم كانت الظهور الأول لإيهاب جلال مديراً فنياً بيراميدز في الدوري بعدما قاد الفريق السماوى للتأهل لمحلق دور الـ 32 للكونفدرالية بعد تخطى عقبة عزام التنزانى بهدف دون رد عقب توليه المسئولية خلفاً لليونانى جونيس، كما تعتبر المباراة الرسمية الأولى لتامر مصطفى في القيادة الفنية للفريق الفيومي.

وجاءت تشكيلة بيراميدز على النحو التالي: مهدي سليمان، وعلي جبر – أسامة جلال – أحمد توفيق – محمد حمدي، ونبيل دونجا – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – وليد الكرتي – إبراهيم عادل، ودودو الجباس

ويتواجد على مقاعد البدلا:  شريف إكرامي – أحمد أيمن منصور – إيريك تراوري – ناصر منسي – أحمد سامي – هشام محمد – إبراهيم حسن – أحمد فتحي – محمود صابر، فيما خرج من القائمة الحارس الشاب يوسف نادر.

بينما جاء تشكيل المقاصة كالتالي: محمد مجدى، وعلى فتحى ، أحمد صبيحه ، على المصرى ، محمود عقل، وسيرجى أيريك ، اتولى جوزيف ، زياد أشرف ، أحمد منعم، وجون أفيرى ، وهشام شعبان

ويدير اللقاء تحكميا وائل فرحان حكم ساحة وعمران فريج مساعد اول القاهرة واسلام ابو العطا مساعد تانى بور سعيد واسامة اسماعيل رابع جيزة وميدو سلامة بورسعيد ومحمد عبد العزيز الجيزة لغرفة الفار.

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى