كرة القدم العالمية

حصريا: تريزيجيه يتطلع لحصد أول ألقابه مع طرابزون ضد سيفاس فى السوبر التركى

تريزيجيه يتطلع لحصد أول ألقابه مع طرابزون ضد سيفاس فى السوبر التركى

يلتقى فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، أمام نظيره سيفاس سبور بطل كأس تركيا، على لقب السوبر التركي، فى الثامنة إلا الربع مساء اليوم، السبت، بتوقيت “القاهرة” على الملعب الأولمبي “أتاتورك” فى مدينة “إسطنبول”.

وجاء النجم المصري محمود تريزيجيه ضمن القائمة التى تضم 27 لاعباً لخوض المباراة، بعدما تألق النجم المصرى فى تدريبات فريقه بمعسكر النمسا استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

وحرص عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون، على منح محمود تريزيجيه عدداً من التعليمات، حيث تألق الفرعون المصري بشكل لافت.

وكان تريزيجيه انضم إلى صفوف طرابزون سبور التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزي، وخاض مباراة ودية مع فريقه ضد تورينو الإيطالي وانتهت بخسارة طرابزون بثلاثية نظيفة.

ومن المنتظر أن يظهر تريزيجيه خلال مباراة اليوم، التى يدخلها طرابزون باعتباره بطل الدوري التركي خلال الموسم الماضي، فيما يخوض سيفاس اللقاء باعتباره بطلا لكأس تركيا، ويبحث عن الظهور بشكل مميز خلال مواجهة السوبر.

وقدم تريزيجيه مباراة مميزة خلال الدقائق التي شارك فيها بلقاء تورينو، رغم خسارة فريقه بثلاثية نظيفة، ويبحث عن الظهور بشكل مميز خلال أول لقاء رسمي من المتوقع أن يخوضه رفقة طرابزون ضد سيفاس، من أجل تحقيق أول لقب مع الفريق.

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.