كرة القدم العالمية

حصريا: تشافى: أغادر حزينًا كانت ليلة للفوز على بايرن ميونخ وبرشلونة لم نستغل الفرص

تشافى: أغادر حزينًا كانت ليلة للفوز على بايرن ميونخ وبرشلونة لم نستغل الفرص

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن خسارة البارسا أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال تشافي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: “صنعنا ست أو سبع فرص كبيرة لتحقيق أهداف لكننا أضعناها بالكامل واستغل بايرن فرصهم، تنافسنا ولعبنا بشكل جيد للغاية ولو سجلنا لكانت ستكون مباراة مختلفة تمامًا”.

أضاف تشافي: “على الرغم من ذلك، في دوري أبطال أوروبا ، فأنت بحاجة إلى المنافسة ومحاولة تجنب خطأ المراقبة في الزاوية التي سمحت لهم بالتقدم 1-0 “.

تابع تشافي: “الخسارة خطوة إلى الوراء لكننا ما زلنا في المجموعة، لقد جئنا إلى هنا راغبين في الفوز ونريد أن نتعلم من أخطائنا. أعتقد أننا قدمنا ​​مباراة جيدة بشكل عام – جيدة بما يكفي اربح ، لا ترسم “.

واصل تشافي حديثه: “لا يمكن السماح لمنافسنا بالتسجيل من فشل المراقبة في الزاوية عندما تكون المباراة تحت السيطرة. أو للتسجيل في الوسط بهجمة مرتدة. يجب أن نتعلم من هذه الأخطاء. ”

وأكد مدرب برشلونة: “لا يمكننا التخلي عنهم كثيرًا، سأغادر هنا حزيناً لأن هذه كانت ليلة للفوز، لكنني أيضًا أشعر بالفخر بالفريق ومع ذلك ، فإن الأمر يتعلق بالفوز و سنحتاج إلى المنافسة بشكل أفضل في اللحظات الحاسمة مثل الهدفين وأن نكون أكثر فعالية عندما نصنع الفرص “.

أحرز أهداف المباراة كل من لوكاس هيرنانديز، وليروي ساني في الدقيقتين 50، و54 على التوالي.

بهذه النتيجة انفرد نادي بايرن ميونخ بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 4 أهداف وعدم تلقي شباكه أية أهداف.

بينما تواجد برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الثانية برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وهزيمة وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.

ونجح بايرن ميونخ فض الاشتباك على صدارة المجموعة من خلال الحصول على نقاط المباراة كاملة والاقتراب من التأهل لدور الـ 16 والتقدم خطوة نحو المنافسة على اللقب فى نسخته الحالية، حيث بدأ مشواره بالبطولة بفوز ثمين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين.

فيما فشل برشلونة في صدارة المجموعة، بعدما افتتح مشواره بالبطولة بفوز كاسح على فريق فيكتوريا بلزن الألماني بنتيجة 5 – 1. 

وتعد مواجهة البايرن ضد برشلونة رقم 14 بين الفريقين، حيث سبق والتقيا فى 13 مباراة عبر التاريخ في مختلف البطولات، إذ فاز الفريق الألماني في 9 مباريات، فيما فاز البارسا في مباراتين وحسم التعادل مثلهما.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى