كرة القدم العالمية

حصريا: تشافى: إلتشى منافس قوى أمام برشلونة ولا أفكر فى ديربى مدريد حاليًا

تشافى: إلتشى منافس قوى أمام برشلونة ولا أفكر فى ديربى مدريد حاليًا

قال تشافى هرنانديز، المدير الفنى لنادى برشلونة، إن مباراة إلتشى فى الدورى الإسبانى غدا لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أنّه يتعين على فريقه تحقيق الفوز بعد الخسارة فى المباراة الماضية من بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة برشلونة ضد التشي والقناة الناقلة

مباراة برشلونة ضد التشي في الدوري الاسباني تقام فى الرابع والربع عصرغدا السبت الموافق 17 سبتمبر 2022 على ملعب “كامب نو”، ومن المقرر أن تٌذاع المباراة عبر قناة beIN Sports Premium 1 HD.

وأضاف تشافي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : “نتوقع غدًا منافسًا قويًا مثل قادش، لقد عقدوا الأمور علينا في الموسم الماضي، عندما كُنا فائزين 2-0 ثم تعادلوا معنا علينا أنّ نكون مركزين من البداية وحتى النهاية من أجل تحقيق الفوز”.

 

وعن صدارة الدوري الإسباني قال تشافي : ” علينا أنّ نُحقق الفوز في مباراة الغد، ثم سنرى النتائج الأخرى، يوجد ديربي مدريد بين الريال وأتليتكو لكننا نركز على مباراتنا فقط ونُريد تقديم مباراة جيدة”.

 

وتابع: ” مررنا بأوقات عصيبة العام الماضي، لذلك دعونا نركز على أنفسنا حتى بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ ، إذا ذهبنا إلى التوقف ونحن في الصدارة ذلك سيكون أفضل”.

 

وأعلن تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة فريقه المُستدعاة لخوض مباراة إلتشي غدا ، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، إيناكي بينا، تيناس.

خط الدفاع: بيليرين، أوروخو، كريستنسن، بيكيه، إريك جارسيا، جوردي ألبا، بالدي، ماركوس ألونسو، كوندي.

خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، دي يونج، كيسيه، جافي، بابلو توري.

خط الهجوم: ديباي، عثمان ديمبلي، رافينها، ليفاندوفسكي، فيران توريس، فاتي

ويخوض برشلونة مباراة الغد بعد أيام من الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل برشلونة المباراة  وهدفه حصد النقاط الكاملة، من أجل مواصلة المشوار وتضييق الخناق على ريال مدريد فى الصدارة، خاصة بعد الفوز الكبير على قادش في الجولة الماضية برباعية نظيفة.

وسيكون برشلونة أمام فرصة لخطف صدارة الدوري الإسباني ولو بشكل مؤقت حال الفوز أمام التشي اليوم، حيث إن يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب  برصيد 13 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادل.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى