كرة القدم العالمية

حصريا: تشيلسي يعلن تعاقده مع كارني تشوكويميكا لمدة 6 مواسم

تشيلسي يعلن تعاقده مع كارني تشوكويميكا لمدة 6 مواسم

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزى، تعاقده بشكل رسمي مع النجم الشاب كارني تشوكويميكا، لاعب وسط أستون فيلا، لمدة 6 مواسم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا للبيان الصادر من نادى تشيلسى عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس ” وافق كارني تشوكويميكا على شروط عقد مدته ست سنوات مع تشيلسي وأكمل انتقاله من أستون فيلا”. 

          Introducing your newest blue, Carney Chukwuemeka! 🤝#ChukwuemekaIsChelsea pic.twitter.com/Ojsh38bKBC

— Chelsea FC (@ChelseaFC) August 4, 2022

وأضاف البيان، يأتي ذلك في أعقاب الإعلان في وقت سابق من هذا الأسبوع عن توصلنا إلى اتفاق مع فيلا بشأن الانتقال الدائم للاعب 18 عامًا إلى ستامفورد بريدج.

 

 

وأوضح البلوز ، يعتبر لاعب خط الوسط متعدد المهارات أحد ألمع المواهب في البلاد وقد وصل مؤخرًا بعد أن ساعد إنجلترا على المجد في بطولة أوروبا تحت 19 عامًا ، وسجل في النهائي ،  لقد ظهر في كل مباراة مع منتخب الأسود الصغيرة وحصل على مكان في فريق البطولة التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد سلسلة من العروض اللافتة للنظر.

ووقع تشوكويميكا 18 عامًا على عقود إنضمامه لصفوف تشيلسي حتى يونيو من عام 2028 في صفقة تقدر قيمتها بنحو 15 مليون إسترليني بالإضافة إلى المكافآت.

وإلتقى توماس توخيل مع كارني تشوكويميكا الأسبوع الماضي، لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان موهبة أستون فيلا هدفا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا خلال الفترة الأخيرة وأبرزهم أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد وميلان وبرشلونة.

 



مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.