اخبار كرة القدم

حصريا: تقارب شديد فى أداء القطبين.. تعرف علي إحصائيات آخر قمة للأهلى والزمالك

حصريا من موقع اخبار كورة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية عامة والكرة المصرية خاصة في الثامنة مساء غدا الجمعة، نحو استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، والتي تجمع الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، حيث تشهد القمة رقم 123 صراعا جنوب أفريقى فرنسى بين الثنائى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى و الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك.

 

وشهدت مباراة القمة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين ، تعادل ايجابياً بين الفريقين بهدف لكل منهما ، والأهداف جاءت للأهلي صلاح محسن في الدقيقة 73، وتعادل فرجاني ساسي لفريق الزمالك في الدقيقة 80، ونستعرض في السطور القادمة أرقام مباراة القمة رقم 122والتي جاءت بتقارب شديد بين الفريقين، حيث جاءت نسبة الاستحواذ للأهلي 53% والزمالك 47%.

 

أما في أرقام عدد التسديدات فخرج الأهلي بـ10 تسديدات منها ثلاثة فقط على المرمى والزمالك 14 تسديدة منها 6 على المرمى.

 

وتفوق الزمالك في عدد العرضيات التي نفذها لاعبوه على مدار شوطي المباراة والتي وصلت إلى 17 عرضية مقابل 13 للأهلي، وتفوق الأحمر في عدد الركنيات التي حصل عليها على مدار المباراة، وكانت 7 ركنيات مقابل 4 للزمالك.

 

 

أما عدد اللمسات الإجمالي للاعبي الفريقين في المباراة فقد خرج الأهلي من المباراة بـ693 لمسة مقابل 625 للزمالك، وتفوق الأهلي أيضًا في عدد التمريرات والتي وصلت إلى 397 تمريرة مقابل 336 تمريرة للزمالك.

 

 

تشكيل الأهلي في هذه المباراة جاء كالتالي :حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: رامي ربيعة – بدر بانون – محمد هاني – أيمن أشرف.خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة.خط الهجوم: محمد شريف.تشكيل الزمالك  :في حراسة المرمى: محمد عواد.في خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي.في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.في خط الهجوم: يوسف أوباما.

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى