كرة القدم العالمية

حصريا: تقارير سعودية: النصر يستعد لضم أليو ديانج بعد معسكر إسبانيا

تقارير سعودية: النصر يستعد لضم أليو ديانج بعد معسكر إسبانيا

 

كشفت تقارير صحفية عن أن نادى النصر السعودى يسابق الزمن لضم المالى أليو ديانج لاعب خط وسط النادى الأهلى بداية من الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق.

قال موقع ” سعودى ” المتخصص فى تغطية الأخبار السعودية أن  النصر السعودى يرغب في تدعيم صفوفه بصفقات قوية خاصة أن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق أعلن أن معسكر إسبانيا قد يسفر عن رحيل لاعب أو أكثر من اللاعبين الأجانب.

أشار الموقع إلى أن فرص إمكانية انتقال ديانج للنصر كبيرة فى ظل ترحيب الأهلي بإمكانية بيع اللاعب، خلال الانتقالات الصيفية خاصة أن الأهلى يمر بأزمة مالية طاحنة جعلت الإدارة يفتحون الباب أمام إمكانية الاستغناء عن النجم المالي، حال الحصول على عرض مالى جيد.

أضاف الموقع أن الحديث عن انتقال أليو ديانج للنصر السعودى سوف يشهد تطورات كبيرة الفترة المقبلة، في ظل رغبة المدرب الفرنسي جارسيا في تدعيم الفريق بعد أداء وتجربة لاعبيه الأجانب في معسكر إسبانيا.

وكانت إدارة النادى الأهلى في وقت سابق أعلنت أنها لا تمانع في رحيل اليو ديانج حال تلقي القلعة الحمراء وتراجعت مرة أخرى أيضا في ظل العديد من الغيابات داخل صفوف الفريق في الفترة الحالية وكانت طلبات الإدارة تقديم عرضا بقيمة مالية لا تقل عن 5 ملايين دولار أى ما يوازى 19 مليون ريال سعودى نظير الموافقة على بيع الدبابة المالية، في ظل توافر العناصر البديلة القادرة على تعويض غياب ديانج حال رحيله عن الأهلي.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.