كرة القدم العالمية

حصريا: تلميحا لانتقال الدون لأتلتيكو مدريد.. جورجينا تتابع زوجة سيميوني على إنستجرام

تلميحا لانتقال الدون لأتلتيكو مدريد.. جورجينا تتابع زوجة سيميوني على إنستجرام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خطة هي الأولى من نوعها لجورجينا صديقة كريستيانو رونالدو بمُتابعة زوجة سيميوني على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية عن قيام نادى أتلتيكو مدريد الإسباني بتحرك مهم، من أجل التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأبلغ رونالدو مسئولى مانشستر يونايتد بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد فشل الفريق فى التأهل للعب بدورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل. 

وقالت صحيفة “التايمز” البريطانية إن أتلتيكو مدريد قرر بيع نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف الحالى، من أجل منح مساحة فى فاتورة رواتب اللاعبين، لضم رونالدو خلال الصيف الحالى. 

وأضافت الصحيفة أن تحرك أتلتيكو مدريد يعد مفاجئا، خاصة أن جريزمان عاد مؤخرا من صفوف فريق برشلونة، بعدما قضى الموسم الماضى على سبيل الإعارة.  

ويحاول وكيل النجم البرتغالى خورخي مينديز العثور على ناد لللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، ولكن وفقًا لصحيفة “لو باريزيان”، فقد رفض باريس سان جيرمان فرصة إبرام صفقة معه.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023، والموسم الماضي شارك رونالدو فى 38 مباراة مع مانشستر يونايتد بواقع 3131 دقيقة سجل فيها 24 هدفا وصنع 3 أهداف آخرين.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.