كرة القدم العالمية

حصريا: جوارديولا: لن نغير طريقة مانشستر سيتي أمام ليفربول ونريد الأفضل من هالاند

جوارديولا: لن نغير طريقة مانشستر سيتي أمام ليفربول ونريد الأفضل من هالاند

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن المباراة المرتقبة أمام ليفربول المقرر اقامتها في السادسة مساء بعد غداً السبت على ملعب “كينج باور” على لقب الدرع الخيرية 2022 التي تجمع بين بطلي الدوري الإنجليزي وكأس الإتحاد.

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لن نغير الطريقة التي نلعب بها. سنقوم بالتكيف مع الجودة التي يجب أن يشارك بها اللاعبون في الطريقة التي نلعب بها ، لكننا لن نتغير. لماذا يجب علينا تغيير الطريقة التي نلعب بها عندما قدمنا ​​أداءً جيدًا حقًا في المواسم الأخيرة؟”.

أضاف بيب جوارديولا :”لكننا نريد إيرلينغ وجوليان وكالفين واورتيغا ، نريد الأفضل منهم ، أفضل نسخة ، أنا متأكد من حدوث ذلك. لقد كانت بضعة أيام فقط معًا ، ولكن الشعور جيد حقًا لهم جميعًا “.

 

شدد بيب جوارديولا :”رحيم ستيرلينج كان هو الوتيرة، نحن فريق يقوم بكل التمريرات، إنه يقوم بهذا التألق. هناك شيء لا يصدق، لا يمكن التنبؤ به حول انطلاقاته في اليمين، اليسار، رأيت كيف نشأ في طموحه في تسجيل الأهداف وتقديم تمريرات حاسمة”.

 

وقال بيب جوارديولا: “سترلينج أصبح أكثر رغبةً، وأكثر، وبكلمات جيدة ، كأنه يقول ، أريد المزيد من الأهداف. إنه رجل يمكنه اللعب كل ثلاثة أيام ، ولن يصاب أبدًا. لقد كان دائماً في القمة “.

 

وأكد بيب جوارديولا :”ألكسندر زينتشينكو وصل عندما كان صبيًا ، قادمًا من أوكرانيا ، ذهب على سبيل الإعارة إلى هولندا وعاد وأراد مان سيتي إعارته مرة أخرى ، أردنا بيعه مرة أخرى. قال ،” لا ، أريد البقاء. “كان في صالة الألعاب الرياضية عندما كان الجميع نائمين “.

 

تابع بيب جوارديولا: “كان يقوم بجلسات تدريبية إضافية عندما انتهت الحصة التدريبية. قال ،” سيأتي وقتي “وجاء وقته ، وكان هناك ، كان جاهزًا ، ولعب بشكل جيد للغاية. مان سيتي سيفتقده كثيرًا “.

بيب غوارديولا عن غابرييل خيسوس :”ربما يكون ألطف شخص عملت معه على الإطلاق. مهمة كبيرة أن يكون بجانب أسطورة مان سيتي ، سيرجيو أغويرو. كان دائمًا على استعداد لقبول كل شيء “.

 

واصل بيب جوارديولا: “إنه أفضل مهاجم ومدافع وجدته على الإطلاق في المراكز الثلاثة. إذا تحتم عليه اللعب لخمس دقائق ، سيلعب أفضل خمس دقائق في حياته. يلعب 90 دقيقة ، وسيعطي كل شيء. كان لدي شعور بأننا سنفتقده في معظم الحالات “.

 

وأشار بيب جوارديولا :”أتمنى أن يستمتع رحيم بتشيلسي ، وأليكس وغابرييل بأرسنال. ما فعلناه ، شارك الجميع فيه وكان الثلاثة جميعًا مهمين. شرف لي أن أكون مدربهم ، وأنا محظوظ جدًا لامتلاك هؤلاء اللاعبين في المواسم الستة الماضية “.

 

وقال بيب جوارديولا: “أنا أحب مان سيتي منذ اليوم الأول ، أشعر براحة لا تصدق. جميع الأقسام في النادي ، التسلسل الهرمي للنادي ، ولكن بشكل خاص هؤلاء اللاعبين ، بالطبع. ماذا يمكنني أن أقول ؛ الناس في الشارع أو في الملعب ، كيف يعتنون بي وبعائلتي “.

 

تابع بيب جوارديولا: “هذا النادي الآن وصل لمرحلة كبيرة، أنا آسف للمستقبل ، المعايير موجودة وعالية. علينا أن نكافح للحفاظ عليها هناك ، جماهيرنا لا تعيش من أجل الذكريات. هذا الموسم ، جماهيرنا تريد المزيد! إنهم أكثر رغبة لمشاهدة المباريات الجيدة والاستمتاع “.

 

واختتم بيب جوارديولا عن فيل فودين: “اعتقدنا منذ البداية ، أن هذا الرجل لا يمكن إعارته. سيكون معنا ، ويتدرب مع دافيد سيلفا ، كومباني ، اغويرو، هؤلاء الرجال سيساعدون في تطوره ، وهو الآن واقع قد تحقق”.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.