كرة القدم العالمية

حصريا: جول كوندي يصل برشلونة ويغيب عن جولة الولايات المتحدة

جول كوندي يصل برشلونة ويغيب عن جولة الولايات المتحدة

وصل الدولي الفرنسي جول كوندي لاعب اشبيليه إلى إقليم كتالونيا، اليوم الخميس، استعداداً للإعلان الرسمي عن انضمامه الى صفوف فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لجيرارد روميرو الصحفي الموثوق بإذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية والقريب من صنع القرار في نادي برشلونة فإن اللاعب وصول الى مطار برشلونة وبدأ في الاستعداد لتسجيل عدد من الفيديوهات الخاصة بالإعلان عن انضمامه الى صفوف الفريق الكتالوني.

وأوضح روميرو أن جول كوندي سيبقى في برشلونة ولن يسافر الى الفريق بجولته الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون أول تدريب له يوم الإثنين القادم.

جول كوندي في الطائرة

جول كوندي

فيما أكدت إذاعة “كادينا سير” أنه سوف يخضع كوندي لخطة تدريب خاصة مع برشلونة في أيامه الاولى بسبب العملية الجراحية التي اجراها في هذا الصيف ثم سوف يشارك مع زملائه في المجموعة

أشارت الإذاعة إلى أن صفقة انتقال الفرنسي جول كوندي مدافع إشبيلية إلي برشلونة، حُسمت بنسبة 100%، مُضيفًا أن الإعلان عن الصفقة سيكون مسألة وقت، خاصة أن رغبة جول كوندي مدافع إشبيلية، حسمت الأمور لصالح برشلونة، والتفوق على تشيلسي في الصفقة.

أكمل: “عائلة جول كوندي مدافع إشبيلية، تبحث عن منزل في مدينة برشلونة، وهو ما يشير إلي إقتراب اللاعب من إرتداء قميص البارسا”.

وأكدت صحيفة سبورت الاسبانية ، أن برشلونة توصل الى اتفاق مبدئي مع كوندي على عقد 4 سنوات اي حتى 2026.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الاتفاق يقترب وبرشلونة يأمل بحسم الصفقة خلال هذا الأسبوع ويكون الإعلان الرسمي خلال ساعات.

وأوضحت سبورت أن كوندي لم يسافر مع بعثة اشبيلية إلى لشبونة من اجل مباراتهم ا لودية في البرتغال ولكنه  بقى في الفندق .

بينما أكدت إذاعة ” راك 1 ” الإسبانية أن كل شيء تم بين برشلونة وإشبيلية بشأن صفقة، جول كوندي وسيتم الإعلان عن الصفقة رسميا خلال ساعات.

كوندي في المطار

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.