اخبار كرة القدم

حصريا: جون إيبوكا يسجل الهدف الأول لإنبى في شباك المقاولون.. فيديو

حصريا من موقع اخبار كورة

سجل النيجيرى جون إيبوكا، مهاجم إنبى، الهدف الأول لفريقه في شباك المقاولون في الدقيقة السادسة من عمر المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: محمود أبو السعود في حراسة المرمى،خط الظهر: باسم علي، محمد سمير، فاروقا نور الدين، حسن الشامي،خط الوسط: أحمد مجدي، محمد حمدي زكي، عبد الرحمن جبنة، عبد الله ياسين، لويس إدوارد، ويقود الهجوم: جون أوكلي.

وجاء تشكيل إنبى كالتالي: البلعوطي، علي فوزي، إبراهيم يحيى، مصطفى شلبي، صلاح ريكو، محمد إسماعيل، مروان داوود، جون إيبوكا، مصطفى جمال، دينو بيتر، مصطفى شكشك.

وطالب حلمى طولان، المدير الفني لإنبى، لاعبيه بالبحث عن أول ثلاث نقاط لهم في المسابقة؛ لتدشين انطلاقة تصحح الأوضاع، بعد الخسارة من الزمالك في أول ظهور من المسابقة، محذرا من خطورة إستمرار الفرص السهلة أمام المرمى وغياب التركيز الدفاعى.

في المقابل طالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه باستثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها من الفوز على الشرقية للدخان بالجولة الأولى للمسابقة عن طريق تحقيق الفوز الثانى على التوالي أمام منافس عنيد يعد من أهم الأندية في الايجيبشن ليج.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى