انتقالات اللاعبين

حصريا: حسام المندوه: التجديد لـ بن شرقى لم ينته بعد ونفاوض بوطيب لتخفيض مستحقاته

حصريا من موقع اخبار كورة

قال حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك، إن الأيام المقبلة سوف تشهد مفاوضات مع المغربى خالد بوطيب للتفاوض على تخفيض العقوبة المالية وجدولتها والتي تقدر بـ 2.7 مليون يورو.

وقال حسام المندوه فى تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت: “أزمات الزمالك موجودة منذ تسلمنا المهمة، وظهرت أزمة جديدة هي مشكلة خالد بوطيب، وسوف ندرس الأزمة من الجانب القانوني وسيتم التواصل مع اللاعب المغربى، خاصة أن هناك تأكيدات بأن اللاعب هو الذى لم يلتزم، ولكن حاليا ندرس الموضوع من كل الجوانب، خاصة أنه لم نصل إلى قرار نهائي في القضية، وسنسعى لتقليل الرقم المطلوب من خالد وهو 2 مليون و700 ألف يورو”.

وأضاف حسام المندوه: “الموسم الجديد مبشر جدا بأننا هنشوف موسم مميز من كل الجوانب من حضور الجماهير والتصوير الرائع للمباريات والمستوى الذى ظهر من الأندية”.

وتابع عضو الزمالك: “بداية الزمالك أمام إنبى مطمئنة مش بس علشان الفوز ولكن طريقة لعب الزمالك اللى لعب بها كارتيرون وحالة اللاعبين المميزة خاصة البدلاء ومستوى عمر السعيد ومصطفى فتحى، بتعطى ثقة كبيرة لجماهير ومسئولى الزمالك بعد وقف القيد”.

وعن التجديد مع أشرف بن شرقى، رد حسام المندوه قائلا: “لم ينته بعد”.

ويختتم اليوم فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استعداداته لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها غدًا الأحد باستاد برج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، حيث دخل الفريق معسكر مغلق مساء أمس الجمعة، عقب خوض المران الجماعى على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى