كرة القدم العالمية

حصريا: ديلي ميل تبرز حظوظ محمد صلاح فى التتويج بلقب الحذاء الذهبى

ديلي ميل تبرز حظوظ محمد صلاح فى التتويج بلقب الحذاء الذهبى

وضعت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الدولي المصري محمد صلاح في المرتبة الأولى بين اللاعبين المنتظر ان ينافسوا بقوة على لقب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل 2022-2023 الذي سينطلق غداً الجمعة بمباراة كريستال بالاس ضد ارسنال.

وقالت ديلي ميل عن محمد صلاح: “سجل الدولي المصري التهديفي منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز جعل ربط إدارة ليفربول له بضع سنوات أخرى في أنفيلد أمرًا ضروريًا”.

وشدد التقرير: “في نهاية الموسم الماضي، مع ظهور ملحمة العقد، بدا صلاح وكأنه يغلي قليلاً، لكن كما هو الحال في كرة القدم”.

واصل: “قطع محمد صلاح رقمًا مخيبًا للآمال بعض الشيء بعد فوز ليفربول بالدوري من قبل مانشستر سيتي، لكنه لا يزال يحصل على الحذاء الذهبي”.

وأكد تقرير “ديلي ميل”: “بعد أن وقع عقده الجديد، يتجه صلاح إلى الموسم الجديد منتعشًا ومستعدًا للانطلاق، في كل مواجهة من لقاءات ليفربول قبل الموسم، بدا قويًا على الكرة، وعلى الأخص ضد لايبزيج”.

وأشار التقرير: “أدى أدائه في درع المجتمع إلى دعم ذلك، مما تسبب في أن يكون يقضي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي وقتًا عصيبًا في الجانب الأيسر لفريقه بخلاف ركلة الجزاء المتأخرة التي توجت أدائه الرائع”.

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن محمد صلاح يميل لبدء الموسم بسرعة فقد سجل 15 هدفًا بحلول نهاية العام الماضي، ويمكن توقع أن مصيرًا مشابهًا سيصيب أولئك غير المحظوظين بما يكفي لمواجهة ليفربول في وقت مبكر من الموسم كما كان الحال في المواسم الخمسة الماضية”.

وتابع التقرير: “لم يسجل أي لاعب المزيد من الأهداف في الدوري الإنجليزي منذ وصول صلاح في بداية موسم 2017-2018”.

واختتم التقرير: “قد يكون أحد مخاوف صلاح هو وصول نونيز الذي من المرجح أن يهيمن على المناطق المركزية التي يحب المصري الانجراف إليها بطريقة بالرغم أن ذلك لم ينجح فيه روبرتو فيرمينو، أو ساديو ماني ببساطة”.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.