كرة القدم العالمية

حصريا: رئيس أتلتيكو مدريد: من المستحيل التعاقد مع رونالدو

رئيس أتلتيكو مدريد: من المستحيل التعاقد مع رونالدو

أكد إنريكي سيريزو، رئيس نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، أن انضمام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، لصفوف الروخي بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عملية مستحيلة.

وقال سيريزو في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية “لا أعرف من اخترع قصة انضمام كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد”، مضيفا “من المستحيل عمليًا بالنسبة له أن يأتي إلى أتلتيكو مدريد”.

وأبلغ رونالدو مسئولى مانشستر يونايتد بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد فشل الفريق فى التأهل للعب بدورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وقالت صحيفة “التايمز” في وقت سابق، إن أتلتيكو مدريد قرر بيع نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف الحالى، من أجل منح مساحة فى فاتورة رواتب اللاعبين، لضم رونالدو خلال الصيف الحالى. 

وأضافت الصحيفة أن تحرك أتلتيكو مدريد يعد مفاجئا، خاصة أن جريزمان عاد مؤخرا من صفوف فريق برشلونة، بعدما قضى الموسم الماضى على سبيل الإعارة.  

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023، والموسم الماضي شارك رونالدو فى 38 مباراة مع مانشستر يونايتد بواقع 3131 دقيقة سجل فيها 24 هدفا وصنع 3 أهداف آخرين.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.