كرة القدم العالمية

حصريا: روما فى اختبار جديد ضد هلسنكى الفنلندى بالدورى الأوروبى

روما فى اختبار جديد ضد هلسنكى الفنلندى بالدورى الأوروبى

يستضيف فريق روما الإيطالي، نظيره هلسنكي الفنلندي التاسعة مساء اليوم الخميس، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-2023، على ملعب “الأولمبيكو”.

افتتح فريق روما، مشواره في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023، بالخسارة امام لودوجوريتس 1-2 في الجولة الأولي.

يستهدف فريق روما بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو، حصد اول 3 نقاط في مشوار دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، من أجل تعويض الخسارة أمام لودوجوريتس. 

ويتطلع لاعبي روما، إلي إستغلال إقامة المباراة على ملعب “الأولمبيكو”، معقل الذئاب، من أجل مصالحة جماهيرهم بعد الخسارة الأولي امام لودوجوريتس البلغاري.

يتسلح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما، بالثلاثي الهجومي لورينزو بيليجريني وباولو ديبالا وتامي أبراهام، من أجل قهر هلسنكي الفنلندي في لقاء اليوم.

ويأمل مورينيو المدير الفني لفريق روما، في تكرار إنجاز الموسم الماضي، والحصول على لقب جديد يضاف إلي خزائنه بشكل خاص والذئاب بشكل عام.

كان البرتغالي جوزيه مورينيو، قد قاد روما للتتويج بالنسخة الأولي من بطولة دوري المؤتمرات الأوروبي الموسم الماضي.

وعلى الجانب المحلي، حقق فريق روما بداية جيدة ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث خاض 6 لقاءات بالمسابقة، مقسمين ما بين 4 إنتصارات وتعادل وخسارة وحيدة.

يحتل فريق روما، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 13 نقطة، جمعهما من 6 مباريات.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى