كرة القدم العالمية

حصريا: رونالدو يعلن عودته رسميا للمشاركة مع مانشستر يونايتد فى ودية فاليكانو

رونالدو يعلن عودته رسميا للمشاركة مع مانشستر يونايتد فى ودية فاليكانو

أعلن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه سيعود للمشاركة مع الشياطين الحمر في المواجهة الودية المقبلة أمام فريق رايو فاليكانو.

وعلق رونالدو على منشور عبر موقع “انستجرام”، حول عدم مشاركته في المواجهتين المقبلتين أمام أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو قائلا “الأحد سيلعب الملك”.

ويلتقى مانشستر يونايتد مع رايو فاليكانو الإسبانى وديا، يوم الأحد المقبل، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن الاستعداد لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2022-2023.

وغاب كريستيانو رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد، الذى يستعد لخوض مباراته الاستعدادية قبل انطلاق الموسم الجديد أمام فريق أتلتيكو مدريد، المقرر لها الثانية إلا الربع ظهر غدٍ السبت على ملعب “وليفال ستاديوم”، فى مدينة أوسلو، عاصمة النرويج.  

وجاء غياب النجم البرتغالى رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد فى ظل غياب اللاعب عن الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022 – 2023، بسبب رغبته فى الرحيل عن النادى الذى سيغيب عن المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

ويبدأ مانشستر يونايتد الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق برايتون، فى المباراة المقرر لها يوم 7 أغسطس المقبل.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية قد أشارت إلى أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الخروج من أولد ترافورد قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية، فى ظل رغبته للانضمام لأحد الأندية المنافسة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن المحادثات بين المهاجم البرتغالى والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تين هاج فشلت فى إقناع اللاعب بالبقاء فى معسكر مانشستر يونايتد وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.