كرة القدم العالمية

حصريا: سانشو يسجل فى تقدم مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتى بالشوط الأول.. فيديو

سانشو يسجل فى تقدم مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتى بالشوط الأول.. فيديو

أنهى نادي مانشستر يونايتد الشوط الأول من مباراته ضد ليستر سيتي متقدماً بنتيجة 1-0 في المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب “كينج باور” ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

جاء هدف مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب جادون سانشو في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، حيث استطاع أن يستفيد من تمريرة ماركوس راشوفود بشكل ممتاز ليضع فريقه في المقدمة.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم وفى رصيده 6 نقاط، بينما يمتلك ليستر سيتي نقطة واحدة فقط.

هدف مانشستر يونايتد الأول

ويدخل مانشستر يونايتد مباراته الخامسة في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2022-23 متأثرًا بنزيف النقاط، بعد خسارته في الجولة الافتتاحية بنتيجة 1-2 أمام فريق برايتون، ثم هزيمته برباعية أمام برينتفورد 4-0، ثم استعاد توازنه وفاز في جولتين متتالتين على ليفربول ساوثهامبتون تواليا.

فيما يقبع ليستر سيتي في ذيل الترتيب بعدما تعادل مباراة واحدة أمام برينتفورد (2-2)، ونال 3 هزائم متتالية أمام أرسنال (4-2) وساوثهامبتون (1-2) وتشيلسي (2-1) على الترتيب.

ويسعى الهولندي ايريك تين هاج مدرب مان يونايتد إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة الانتصارات وتحقيق الاستفاقة الكروية بالفوز في اخر مباراتين للتقدم في جدول الترتيب إلى المراكز الامامية وملاحقة الكبار في المربع الذهبي.

كما يأمل إريك تين هاج لمواصلة الانتصارات بعد التدعيمات القوية التي قامت بها إدارة الشياطين الحُمر، والتي كان آخرها الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي الأخر أنتوني من أياكس الهولندي.

فيما يسعى فريق ليستر سيتي إلى استغلال عاملي الملعب والجمهور للخروج من كبوة الخسائر المتلاحقة، وتحقيق الفوز الأول بالبريميرليج هذا الموسم.

ويحتفظ  ايريك تين هاج بورقة كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، بعد تأكيده فى المؤتمر الصحفي للمباراة على بقاء النجم البرتغالي مع الفريق، حيث قال:” الأمور واضحة بالنسبة لرونالدو، نحن بحاجة إلى لاعبين ذوي خبرة عالية، والجودة أيضا ، أنت كفريق بحاجة إلى لاعبين أكثر لتغطية جميع المباريات من أجل الإستمرارية”.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023، لكنه كان يرغب في الرحيل للمشاركة بدوري أبطال أوروبا، خصوصا مع عدم تأهل اليونايتد ومشاركته فى الدوري الأوروبي.

وجاء تشكيل ليستر سيتي كالتالي..

وتوقعت تقارير صحفية التشكيل الذي سيبدأ به مباراة فريقه ليستر سيتي أمام ضيفه مانشستر يونايتد كتالي:

حراسة المرمى: داني ورد

خط الدفاع: تيموتي كاستاني – لوكي توماس – جيمس جاستن – جوني إيفانز

خط الوسط: جيمس ماديسون – يوري تيليمانس – كيرنان ديوسبري هال.

خط الهجوم: ويلفريد نيديدي – جيمي فاردي – هارفي بارنز.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: تيريل مالاسيا – ليساندرو مارتينيز – رافاييل فاران – ديوغو دالوت

خط الوسط: كريستيان إريكسن – ماكتومناي – برونو فيرنانديز

خط الهجوم: ماركوس راشفورد – أنتوني إيلانجا – جادون سانشو.

ليستر سيتي ضد مان يونايتد

ليستر سيتي ضد مان يونايتد 

ليستر سيتي ضد مان يونايتد 

مانشستر يونايتد

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى