اخبار كرة القدم

حصريا: سجل العظماء يداعب أحمد على مع الاتحاد السكندرى في الموسم الجديد

حصريا من موقع اخبار كورة

يترقب أحمد على مهاجم الاتحاد السكندري المنتقل حديثا من صفوف البنك الأهلى الدخول لقائمة عظماء الكرة المصرية بعدما اقترب من الدخول في سجل نادي المائة الذي يضم اللاعبون الذين سجلوا مائة هدف أو أكثر في الدورى المصري عبر تاريخه.

ويمتلك أحمد على في رصيده 92 هدفا ويفصله عن اقتحام نادي المائة ثمانية أهداف فقد وهو ما يسعى اللاعب لتسجيله وتحقيق انجازا تاريخا مع عظماء الكرة المصرية عبر تاريخها.

 

تذخر الكرة المصرية بالكثير من الأرقام المميزة التى حفرها نجوم الساحرة المستديرة بالاجتهاد والمثابرة، لإسعاد الجماهير المصرية الذواقة إلى الكرة الجميلة، دون الوقوف على انتماء محدد أو فريق بعينه، ورقم اليوم هو أحد الأرقام المميزة لأساطير الدوري المصري، الذين خلدوا أسمائهم في قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة المحلية، التي كانت شاهدة على إبداع الكثير من الأسماء مازالت جماهير الكرة تتذكرهم بين الحين والآخر رغم اعتزال بعضهم ورحيل البعض الأخر عن عالمنا.

 

عظماء الهدافين في الدوري المصري كثر، إلا أن أفضلهم هم من اجتازوا حاجز المائة هدف، وهم 9 لاعبين فقط من حققوا ذلك الإنجاز الكبير، على مدار تاريخ المسابقة المحلية الذي يمتد لـ 62 نسخة.

 

وكان عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، قد نجح مؤخراً في الانضمام إلى القائمة الذهبية، بعد صدارته لهدافي الدوري المصري في الموسم الماضي، ليزيد إسماً إلى القائمة وتصبح 9 لاعبين، ثم تقدم بعد ذلك في الترتيب على أسماء كبيرة توقفت أرقامها بعد الاعتزال.


وجاءت قائمة أعضاء نادي المائة في الدوري المصري كالتالي:

 


1- حسن الشاذلي 

2- حسام حسن 

3- السيد الضظوي 

4- مصطفى رياض 

5- محمود الخطيب 

6- أحمد الكاس 

6- عبدالله السعيد 

8- محمد أبو تريكة 

9- جمال عبدالحميد 

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى