كرة القدم المصرية

حصريا: سموحة هدفه كسر سلسلة الهزائم اليوم أمام المقاولون العرب بالدورى

سموحة هدفه كسر سلسلة الهزائم اليوم أمام المقاولون العرب بالدورى

يصطدم فريق سموحة فى السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بفريق المقاولون العرب على استاد الإسكندرية،، فى إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين بالدورى المصرى.

 

 فى مباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث سقط سموحة أمام الزمالك بهدفين نظيفين فى الجولة الماضية، فيما خطف المقاولون العرب فوزا مهما على غزل المحلة بهدف نظيف فى نفس الجولة.

 

وطالب عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لنادى سموحة، لاعبى الفريق السكندرى بضرورة إيقاف نزيف النقاط بعد الهزيمة لثالث مباراة على التوالى فى الدورى، وضرورة استغلال الفرص لعودة الفريق إلى الانتصارات، وحذر من خطورة المقاولون العرب الذى يبحث عن النجاة من خطر الهبوط.

 

ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى برصيد 39 نقطة، جمعها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز فى 10 مواجهات وتعادل 9 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 36 هدفا وسكنت شباكه 34 هدفا.

 

فى المقابل، يسعى محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب، لتحقيق الفوز الثانى على التوالى من أجل استغلال فرصة تعثر الجونة والاسماعيلي في الجولة الماضية بالهزيمة، والاقتراب منهم لمواصلة رحلة الهروب من الهبوط، وطالب اللاعبين بضرورة إظهار الإصرار والروح القتالية التى ظهرت فى مباراة غزل المحلة التى حسمها الفريق فى آخر لحظات.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 25 مباراة، حيث فاز المقاولون في 4 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفاً أخر.

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.