كرة القدم العالمية

حصريا: شرودر مدرب أياكس: لسنا المرشحين للفوز على ليفربول في دوري أبطال أوروبا

شرودر مدرب أياكس: لسنا المرشحين للفوز على ليفربول في دوري أبطال أوروبا

تحدث ألفريد شرودر، المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي، عن المباراة المرتقبة أمام نادي ليفربول في المواجهة التي ستقام في التاسعة مساء الثلاثاء نظيره أياكس أمستردام الهولندي على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال ألفريد شرودر، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “ما حققه يورجن كلوب مع ليفربول خلال سبع سنوات شيء يتحدث عن نفسه، لقد أعاد الفريق لما هو عليه وحقق لقب الأبطال، اعرف جيني وتحدثت معه عن كلوب واخبرني كيف يعامل الجميع من حوله ويحترمهم، لديه أسلوبه الخاص، مدرب الريدز مثال وقدوة لجميع المدربين”.

وأضاف ألفريد شرودر: “لا أعتقد أن ليفربول لديه أفضلية -بدنية- بعدم اللعب هذا الاسبوع بالدوري، سنتعامل معها كأي مباراة وهذا تحدي رائع”.

وتابع: “اللعب على آنفيلد شيء رائع للغاية. تواجدت هنا مع هوفنهايم قبل خمس سنوات وكانت تجربة شخصية رائعة. نحن مركزين على المباراة وحسب”.

واستطرد: “سنلعب ضد أفضل فريق بالبطولة (ليفربول) ونتطلع لذلك، نريد اللعب بشجاعة وجرأة كبيرة على ملعب آنفيلد”.

واختتم ألفريد شرودر تصريحاته قائلا: “لسنا المرشحين للفوز على ليفربول لكن الأساس للفوز هو بالدفاع الجيد وكلوب بنفسه قال ذلك”.

ومني فريق ليفربول بهزيمة قوية أمام نابولي 4-1 في الجولة الأولى عندما استضاف ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” المباراة في إيطاليا.

بينما استطاع نادي أياكس اكتساح رينجرز الأسكتلندي بنتيجة 4-0 في المواجهة التي أقيمت بالجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى.

ويأمل محمد صلاح في الانقضاض على مرمى أياكس في المباراة القادمة لتصحيح مسار الريدز المتذبذب منذ انطلاق الموسم الحالي وحتى الآن محليا وقارياً.

وتشهد منافسات الجولة ذاتها مواجهات قوية، عندما يلتقي بايرن ميونخ ضد برشلونة، وفيكتوريا بلزن التشيكي وانتر ميلان الإيطالي، وسبورتينج لشبونة البرتغالي مع توتنهام الإنجليزي، وباير ليفركوزن الألماني مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وبورتو البرتغالي مع كلوب بروج البلجيكي،ومارسيليا الفرنسي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وتأتي مواجهات غدا الثلاثاء 13 سبتمبر فى دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

المجموعة الأولى: ليفربول ضد أياكس أمستردام.

المجموعة الثانية: بورتو × كلوب بروج، باير ليفركوزن وأتلتيكو مدريد.

المجموعة الثالثة: فيكتوريا بلزن التشيكى × إنتر ميلان – بايرن ميونخ × برشلونة.

المجموعة الرابعة: سبورتنج لشبونة × توتنهام، مارسيليا × اينتراخت فرانكفورت.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى