كرة القدم العالمية

حصريا: صلاح وهالاند وإبراهيموفيتش على رأس أبرز 7 نجوم غائبة عن مونديال 2022

صلاح وهالاند وإبراهيموفيتش على رأس أبرز 7 نجوم غائبة عن مونديال 2022

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى كافة أنحاء العالم صوب الملاعب القطرية لمتابعة مباريات كاس العالم 2022 التى تقام فى شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين بمشاركة 24 فريقاً، وستشهد المباريات غياب كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز، والنرويجي إيرلينج هالاند، والسويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

 

ونستعرض أبرز 7 لاعبين غائبين عن المشاركة في كأس العالم 2022:

 

1-يتصدر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة اللاعبين الذين سيغيبون عن مباريات كأس العالم القادمة، حيث غاب التوفيق عن منتخب مصر فى التأهل الى البطولة بعد الخسارة بضربات الجزاء أمام السنغال فى المواجهة الفاصلة بعد فوز الفراعنة ذهابا بهدف والخسارة فى العودة بنفس النتيجة.

 

ولم يستطع محمد صلاح قيادة منتخب مصر لاجتياز عقبة السنغال في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، لينجح “أسود التيرانجا” في الفوز على الفراعنة بركلات الترجيح 3-1،وأهدر الفرعون ركلة الترجيح الأولى لمصر، قبل أن يسير على خطاه الثنائي أحمد سيد “زيزو” ومصطفى محمد

 

2-تضم القائمة أيضا الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي المنتقل حديثا من بروسيا دورتموند الألماني، والذي فشل منتخب بلاده في الصعود من التصفيات أثناء غياب صاحب الـ21 عاما بسبب الإصابة.

 

 

3-فشل رياض  محرز نجم مانشستر سيتي هو الآخر في إنقاذ منتخب الجزائر من الهزيمة المدوية لمحاربي الصحراء على يد الكاميرون بنتيجة 1-2، الثلاثاء، في إياب المرحلة النهائية.جاء هدف الكاميرون القاتل في الدقيقة 124 من الشوط الإضافي الثاني بعد دقائق معدودة من تسجيل أحمد توبة هدف التعادل لأصحاب الأرض.

 

 

4-شارك المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في خسارة منتخب بلاده على يد بولندا بهدفين دون رد، الثلاثاء، في نهائي الملحق الأوروبي، ليفشل في مساعدة فريقه على التأهل.

 

5- كوت ديفوار ستغيب عن المونديال بعد أن فشلت في التأهل، وبالتالي لن يلعب فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة الذي انتقل إليه من ميلان.

 

6- فشل منتخب الجابون بقيادة نجمه أوباميانج في الخروج من مجموعته بعد أن احتل المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن المنتخب المصري الذي تأهل للمباراة الفاصلة.

 

7-شهد الملحق الأوروبي فشل المدافع النمساوي ديفيد ألابا أيضا في مساعدة منتخب بلاده على التأهل على حساب ويلز، ليتأكد غياب نجم ريال مدريد الإسباني عن كأس العالم.

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.