اخبار كرة القدم

حصريا: عدلى القيعى: تجربة موسيماني تذكرنى بجيل هيديكوتى فى الأهلى

حصريا من موقع اخبار كورة

قال عدلى القيعى، مسئول التعاقدات السابق بالنادى الأهلى، إن تجربة موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ناجحة، مؤكدا أنها ذكرته بتجربة جيل المجري هيدكوتى، والبرتغالى مانويل جوزيه السابقة مع القلعة الحمراء.

وكشف القيعى في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلى أن مشكلة المارد الأحمر في الموسم الماضى لم تكن فى تلقى 5 هزائم، بل في السقوط في 14 تعادلً،ا لأن توقيتهم كان في ظروف مؤثرة على مسيرة الدوري، وهذا ما أحزن الجماهير.

وأضاف القيعى: “الدوري المصري بالنسبة لأفريقيا مثل الدوري الإنجليزي، يأتي له النجوم اللامعون لأنهم يرون أن الدوري المصري نقلة بالنسبة لهم، حتى على مستوى المديرين الفنيين، ونتمنى التحكيم يلحق هذا التطور في الكرة المصرية”.

وتابع مسئول التعاقدات السابق بالنادى الأهلى: “آن الأوان أن يسوق الدوري المصري عربيا، والمرحلة القادمة يجب أن يسوق عالميا، ونجيب فلوس تنفع الأندية كلها”.

وواصل القيعى: “علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي كلمنا وقال إنه مقصدش تصريحه عن الأهلي وعارف إن الأهلي ملوش دخل بعدم لعبه في الإسماعيلية، وبشكره على شجاعته ونفيه لأي تصريح يسبب احتقان”.


على صعيد متصل، اقترب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بقوة من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة البنك الأهلي المقرر لها الأحد المقبل في الدوري الممتاز ، وإستجاب الشناوي بشكل كبير للبرنامج التأهيلي الذي يؤديه منذ فترة للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية.

 

ومن المقرر أن يشارك الشناوي في التدريبات الجماعية بالأهلي عقب مباراة البنك ليكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الزمالك المقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل بنسبة كبيرة للغاية.

 

وبدأ محمد الشناوي مؤخراً تدريبات الجري حول الملعب في إطار المرحلة الجديدة من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة، وخاض الشناوي فقرات تدريبية في «الجيم» تحت إشراف محمد وفائي إخصائي التأهيل بالفريق قبل أن يؤدي جانبا من تدريبات الجري حول الملعب للمرة الأولى أمس الاول ، الثلاثاء،  بعد إصابته.

 

ويعاني الشناوي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم. 


 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى