اخبار كرة القدم

حصريا: عزمى محيلبة يحصد برونزية كأس الرئيس للرماية فى قبرص

حصريا من موقع اخبار كورة

حصل الرامي عزمى محيلبة لاعب المنتخب الوطنى للرماية على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الرئيس بقبرص، وشارك محيلبة فى أولمبياد طوكيو الأخيرة و لكنه لم يتمكن من الوصول للنهائيات.

 

فيما اختُتمت منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، مساء الأحد الماضى بمصر والتي أقيمت على ملاعب الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمشاركة 350 راميا ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية.

 

حضر حفل الختام رئيس الاتحاد الدولي جون فرنسوا، وحازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقى للرماية، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعدد من مسئولي الاتحاد الدولي للرماية، ورؤساء الوفود والبعثات المشاركة فى البطولة. 

 

حصدت مصر 30 ميدالية متنوعة، منها 8 ميداليات متنوعة فى منافسات الفردى ببطولة العالم اليوم، الأمر الذي عكس تطور رياضة الرماية المصرية لتنضم لسلسلة النجاحات التي تحققها الرياضة المصرية في كافة المحافل الدولية.

 

ومن جانبه، قدم حازم حسني الشكر للدولة المصرية على تلبية كل احتياجات اللاعبين، وإصرارها على النهوض برياضة الرماية، وإقامة البطولة على أكبر ميدان للرماية في العالم والمقام بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

من جهته، أشاد جون فرنسوا رئيس الاتحاد الدولي للرماية للأطباق المروحية FITASC، بالمجهود الكبير الذي بذلته الدولة المصرية خلال استضافتها للبطولة والتنظيم الرائع لها، والظهور المتميز للرماة المصريين والذي يعكس الاهتمام الكبير بالرماية داخل مصر.

 

يذكر أن لاعبي مصر قد تفوقوا على رماة العالم فى منافسات البطولة بالحصول على 30 ميدالية متنوعة بواقع 3 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية فى بطولة العالم، وحصد 4 ميداليات فى منافسات الفرق و9 ميداليات في منافسات الجائزة الكبرى و9 ميداليات في بطولة أفريقيا.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى