اخبار كرة القدم

حصريا: عصام عبد الفتاح: القمة بحكم مصرى واللى هيغلط هيتحاسب.. وانتظروا صفحة للحكام

حصريا من موقع اخبار كورة

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، أن اتحاد الكرة لم يتلقى أى مكاتبات رسمية من الأهلى والزمالك بشأن استقدام طاقم تحكيم أجنبى لمباراة القمة حتى الآن، قائلا فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم “فى الحقيقة ضربة جزاء الزمالك أمام إنبى 50 أو 50 وفى هذه الحالة نرتكن لقرار الحكم فهو الإدرى”.

وأضاف “حتى هذه اللحظة لم يطلب أى ناد حكما أجنبيا لإدارة مبارياته، ومباراة القمة حتى الآن بحكام مصريين ما لم يطلب أى من الفريقين حكما أجنبيا، وبقول متخافوش من الحكام المصريين اللى هيغلط هيتحاسب”.

وتابع عصام عبد الفتاح “يجب طلب حكام أجانب قبل 15 يوماً من موعد أى مباراة، وحتى الآن لم يصلنا خطاب رسمى من الناديين والمباراة موعدها فى 5 نوفمبر المقبل، ولو رأيت أخطاء من الحكام سوف أتحدث عنها ولن أخفيها و25 ألف دولار قيمة طلب حكام أجانب لأى مباراة فى الدورى”.

وأوضح رئيس لجنة الحكام: “شاهندة المغربى مرشحه للتحكيم في كأس العالم للسيدات، وستدير مباريات دورى أبطال أفريقيا للسيدات هذا الموسم، وسيكون هناك طاقم نسائى كامل في مباريات الدورى هذا الموسم”.

ويضيف عصام عبد الفتاح “عدم الإعلان عن طاقم تحكيم مباريات الدورى ليست غلطتى، لكن خلال أيام سوف أحل هذه الأزمة ونعلن عن حكام كل مباراة، ونسعى لإنشاء صفحة رسمية تتحدث بلسان لجنة الحكام وتنشر القرارات الرسمية”.

وأكمل “نقيم حالياً معسكر إعداد للحكام من أجل أمم أفريقيا وهناك سبعة حكام مصريين ومازالت الفرصة سانحة واللى هيجتهد فى أمم افريقيا الكاميرون هيلاقى فرصته فى كأس العالم”.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى