كرة القدم العالمية

حصريا: عمر مرموش في مهمة قوية مع فولفسبورج ضد بريمن بالدوري الألماني

عمر مرموش في مهمة قوية مع فولفسبورج ضد بريمن بالدوري الألماني

يستهل الدولي المصري عمر مرموش مشواره مع فريقه فولفسبورج بمواجهة قوية ضد فيردر بريمن، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا”.

وقاد مرموش مؤخرا فولفسبورج للتأهل إلى الدور الثانى من بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالى 2022 – 2023، بعد فوزه على مضيفه فريق كارل زايس جينا، من دورى الدرجة الرابعة، بهدف نظيف، ضمن منافسات الدور الأول من كأس ألمانيا.

وسجل عمر مرموش هدف فوز فولفسبورج بالمباراة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من ضربة رأسية رائعة، سكنت على يسار حارس الفريق الخصم.

يأتي هذا في الوقت الذي يرغب فيه نادي اسبانيول الاسباني في ضم اللاعب، حيث قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن مرموش على رادار إسبانيول من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ويرصد النادى الإسبانى 5 ملايين يورو لشراء اللاعب المصرى خاصة أن عقده ينتهى فى يونيو 2023.

بدوره، علق المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، يورج شمادتك على رغبة أندية إسبانيول ونوتنجهام فورست وبرينتفورد فى ضم عمر مرموش

وقال: “نحن على تواصل بوكلاء عمر مرموش، نريد تمديد عقد مرموش، ونحن على تواصل قوى مع وكيله ونكثف المفاوضات الآن للوصول إلى اتفاق”.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.