اخبار كرة القدم

حصريا: غموض الإسماعيلى يربك الأهلى قبل موقعة برج العرب فى انطلاق الدورى

حصريا من موقع اخبار كورة

يعاني الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من عدم قدرته على دراسة فريق الإسماعيلي غريمه في مباراة افتتاحية الدوري يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب، في ظل التغييرات التي طرأت على صفوف الدراويش في الموسم الجديد.

وكان الإسماعيلي قد أجرى تغييرا بالجهاز الفني للفريق، حيث تولى القيادة الفنية طلعت يوسف بعد رحيل إيهاب جلال بنهاية الموسم الماضي، كما رحل عدد كبير من اللاعبين عن صفوفه، وتم التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، وهو ما يعد مجهولا بالنسبة للأهلي الذي لا يعرف كيف يدرس منافسه بالفيديو لمعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه.

معاناة الجهاز الفني للأهلي تكمن في عجم معرفة طريقة لعب الدراويش تحت قيادة طلعت يوسف الذي يجيد اللعب الدفاعي وغلق المساحات بعكس إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي السابق الذي كان يفضل اللعب المفتوح والضغط الهجومي بدلا من الانكماش الدفاعي.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة عقب خوض مباراة الحرس الوطني بطل النيجر.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بعدما سبق وتعادل 1ـ1 في لقاء الذهاب بالنيجر.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى