كرة القدم العالمية

حصريا: فانتازي الدورى الإنجليزى .. محمد صلاح الأغلى بـ13 مليون جنيه إسترليني

فانتازي الدورى الإنجليزى .. محمد صلاح الأغلى بـ13 مليون جنيه إسترليني

تنطلق منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023 اليوم الجمعة بمواجهة كريستال بالاس ضد ارسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني فى التاسعة مساء، وبدأ محبي لعبة فانتازي الإعداد المبكر لتشكيلة الموسم الجديد، ويعد النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، الصفقة الأهم التي يحتاجها رواد اللعبة للاستفادة منها للتفوق وحصد النقاط.

فانتازي الدوري الانجليزي.. صلاح الأغلي

ويتصدر محمد صلاح قائمة أغلى اللاعبين بالدوري الإنجليزي فى لعبة فانتازي بـ13 مليون جنيه إسترليني، بعدما جدد عقده مع ليفربول حتى عام 2025.

ووفقا الحساب الرسمي لـ “فانتازي الدوري الإنجليزي” على موقع “تويتر”، فإن محمد صلاح تفوق على جميع اللاعبين، فى مقدمتهم النرويجي إيرلينج هالاند الوافد الجديد على مانشستر سيتي، والذى بلغت قيمته 11.5 مليون، خلف البلجيكي كيفين دي بروين نجم السيتي أيضا بـ12 مليونا، ثم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد بـ10.5 مليون.

أسعار أغلى اللاعبين فى فانتازي الدوري الإنجليزي
 

وتأتي أسعار أغلى اللاعبين فى فانتازي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الموسم الجديد على النحو التالي:

محمد صلاح (ليفربول) 13 مليون جنيه إسترليني

كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) 12 مليون جنيه إسترليني

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) 11.5 مليون جنيه إسترليني

كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) 10.5 مليون جنيه إسترليني

برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) 10 ملايين جنيه إسترليني

رياض محرز (مانشستر سيتي) 8 ملايين جنيه إسترليني

ألكسندر أرنولد (ليفربول) 7.5 مليون جنيه إسترليني

فانتازي الدوري الانجليزي
 

محمد صلاح سعره فى لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي يبلغ 13 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعني أن شراء النجم المصري وحده يكلف 13% من الميزانية، ما يدفع بعض المشاركين لعدم اختياره وتفضيل خيارات أخرى أقل تكلفة من أجل تشكيلة متوازنة.

يقدم محمد صلاح ميزة هامة للاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي، وهي أنه يعد “خيارا مضمونا” لكونه لاعبا أساسيا في صفوف ليفربول، ما يعني ضمان مشاركته في أكبر قدر ممكن من المباريات كأساسي، وبالتالي حصد النقاط بناء على ذلك.

فانتازي الدوري الإنجليزي.. أرقام محمد صلاح
 

وكان موقع “ذا أثليتيك” البريطاني، رصد خلال تقرير سابق أن محمد صلاح هو الأكثر مشاركة في الدوري الإنجليزي منذ موسمه الأول مع ليفربول (2017-2018)، بواقع 87% من الدقائق المتاحة لفريقه في البريميرليج.

وتابع الموقع أنه على مدار 5 مواسم مع ليفربول، أثبت محمد صلاح أنه أحد أكثر المهاجمين تسجيلا للأهداف في أوروبا، فضلا عن دوره البارز في صناعة الأهداف لزملائه، حيث يسجل ​​هدفا واحدا أو يقدم تمريرة حاسمة لكل 90 دقيقة.

وحصل محمد صلاح على دفعة معنوية هذا الصيف، بتجديد عقده مع ليفربول حتى 2025، لينتهي مسلسل طويل من المفاوضات والشائعات والشد والجذب، وتخلص من الضغط الجماهيري بإعلانه البقاء مع الريدز، مما يتيح له فرصة أكبر للتألق على أرض الملعب، وبالتالي زيادة حصيلة لاعبي الفانتازي الذين اختاروه في تشكيلاتهم.

وأعلن الموقع الرسمي للدورى الإنجليزى عن تشكيل الجولة الأولى للمسابقة والخاص بلعبة “فانتازي الدوري الإنجليزي” حيث شهد تواجد محمد صلاح ، خاصة وأن هداف النسخة الماضية من البريميرليج سيخوض مباراته الأولى أمام فريق فولهام الصاعد حديثًا من تشامبيونشيب.

فانتازي الدوري الإنجليزي.. تشكيل الجولة الأولي
 

جاء تشكيل الجولة الأولى في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي كالتالى..

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا – 5 مليون)

خط الدفاع: أرنولد (ليفربول – 7.5 مليون) ، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي – 7 مليون) ، ريس جيمس (تشيلسي – 6 مليون) ، كيران تربيير (نيوكاسل – 5 مليون)

خط الوسط: محمد صلاح (ليفربول – 13 مليون) ، لويس دياز (ليفربول – 8 مليون) ، ماركوس راشفورد (مان يونايتد – 6.5 مليون) ، ليون بايلي (أستون فيلا – 5 مليون)

خط الهجوم: هاري كين (توتنهام – 11.5 مليون) ، جابرييل جيسوس (أرسنال – 8 مليون)

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.