كرة القدم العالمية

حصريا: فرجاني ساسي مهدد بالرحيل عن الدحيل والغياب عن مونديال 2022

فرجاني ساسي مهدد بالرحيل عن الدحيل والغياب عن مونديال 2022

ذكرت تقارير صحفية قطرية أن نادي الدحيل استقر على رفع اسم النجم التونسي فرجاني ساسي من قائمته، على خلفية الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا وغاب على إثرها عن تدريبات الفريق، ومن ثم الغياب لفترة تطول أكثر من شهر عن المباريات فى الدورى القطرى.

 

إصابة فرجاني ساسي

كان فرجاني ساسي تعرض للإصابة خلال مواجهة الدحيل أمام الوكرة فى أولى مباريات الدورى القطرى للموسم الجديد، والتى انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين.

فرجاني ساسي غائب عن قائمة الدحيل

 

فرجاني ساسي خارج الصورة الرسمية للدحيل

وتفاجأت جماهير الدحيل القطري من عدم وجود صورة فرجاني ساسي في قائمة الفريق الموجودة على الموقع الرسمي للنادي، ما جعل البعض يؤكد أن اللاعب فى طريقه للرحيل على خلفية تلك الإصابة، وهو ما نفاه سالم المرى، مدير قطاع الكرة بالنادى القطرى.

وقال سالم المرى فى تصريحات إعلامية إن فرجاني ساسي عقده مستمر مع الدحيل لمدة موسمين مقبلين، وإصابته تحتاج إلى فترة علاج نحو 3 أسابيع، ثم يعود لبرنامج تأهيلي.

ويستعد الدحيل لخوض مباراته الثانية في الدوري القطري أمام الأهلي غدًا الخميس، وبدأ الجهاز الفني خلال التدريب عمله في تحضير اللاعبين بدنياً وفنياً لهذه المباراة التي سيدخلها الفريق من أجل تصحيح المسار.

 

أرقام فرجاني ساسي مع الدحيل

كان فرجاني ساسي انضم إلى الدحيل قبل بداية الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع الزمالك، ولعب مع النادي 24 مباراة منها 18 في بطولة الدوري القطري، و4 في كأس أمير قطر، واثنين بدوري أبطال آسيا، وسجل 3 أهداف وصنع 2 في الدوري، وأحرز هدفين وصنع آخر في الكأس، بينما صنع هدفي في دوري الأبطال.

 

بديل فرجاني ساسي في الدحيل

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة العرب القطرية أن الدحيل في طريقه للتعاقد مع صفقة جديدة بدلا من فرجاني ساسي .

وقالت الصحيفة إن الدحيل في طريقه للتعاقد مع اللاعب الجزائري عدلان قديورة لاعب الغرافة السابق بديلًا للتونسي فرجاني ساسي ، الذي تعرض لإصابة قوية ستبعده عن الفريق لفترة طويلة.

 

فرجاني ساسي مهدد بالغياب عن مونديال قطر

في حين أن الجهاز الفني لمنتخب تونس أبدى تخوفه من تأثير الإصابة على فرجاني ساسي قبل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر خلال نوفمبر المقبل، حيث يعد اللاعب من العناصر الأساسية في تشكيلة نسور قرطاج.

وباتت مشاركة فرجاني ساسي مع تونس في مونديال قطر 2022، مهددة على خلفية تلك الإصابة.

يذكر أن منتخب تونس يتواجد في مجموعة فرنسا حامل اللقب والدنمارك وأستراليا.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى