كرة القدم العالمية

حصريا: فولفسبورج يعلن التمسك بـ عمر مرموش

فولفسبورج يعلن التمسك بـ عمر مرموش

علق المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، يورج شمادتك، لشبكة “ًWolfsburger Allgemeine” الألمانية، على رغبة أندية إسبانيول ونوتنجهام فورست وبرينتفورد فى ضم عمر مرموش  فى الانتقالات الصيفية، على الرغم من أن نيكو كوفاتش مدرب فولفسبورج معجب بعمر مرموش ولا يريد التخلى عنه.

 

وقالت صحيفة كيكر اليوم، الاثنين، إن مرموش على رادار إسبانيول ونوتنجهام فورست وبرينتفورد من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ونقلت الصحيفة تصريحات يورج شمادتك المدير الرياضي لفولفسبورج التى قال فيها، “نحن على تواصل بوكلاء عمر مرموش، نريد تمديد عقد مرموش، ونحن على تواصل قوى مع وكيله ونكثف المفاوضات الآن للوصول إلى اتفاق”.

 

وأكد فولفسبورج رغبته فى استمرار مرموش لمنع كافة محاولات الأندية الخارجية لضمه فى المستقبل بالمجان دون استفادة مادية، نظرا لأنه يلعب دورًا مهمًا فى خطط الموسم الجديد، بسرعته، وإمكانياته الفنية الرائعة أمام مرمى المنافسين، وأحيانًا يكون ممتعًا داخل الملعب، لكن ما زال لديه الكثير ليقدمه مع فولفسبورج”.

 

وكانت كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اهتمام العديد من الأندية لضم عمر مرموش ، فى الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما خرجت الصحافة الأوروبية فى الأيام الماضية وربطت مرموش بإمكانية الانتقال إلى برينتفورد فى الدوري الإنجليزي وكذلك إسبانيول مع رغبة شتوتجارت فى استعادته مرة أخرى بعد استعارته الموسم الماضي.

 

وذكر موقع “Bulinews”، المهتم بأخبار الدوري الألماني، أن عقد مرموش ينتهى مع فولفسبورج بعد موسم من الآن، أى فى 30 يونيو 2023، وحتى الآن مستقبل اللاعب غامض مع المدير الفني نيكو كوفاتش، رغم مشاركته أمام كارل زايس جينا فى كأس ألمانيا وتسجيله هدف الفوز بالدقائق الأخيرة.

 

وأكد الموقع، فى تقريره، أن نوتينجهام فورست الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز يرغب فى ضم مرموش خلال الأسابيع المقبلة وقبل انتهاء سوق الانتقالات.

 

وكان مرموش كان قد اعترف من قبل برغبته في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، خاصة أرسنال، وكان هناك اهتمام سابق من الجانرز وكذلك غريمه التقليدي توتنهام في الموسم الماضي.

 

وقاد المهاجم المصرى الشاب فريقه فولفسبورج للتأهل إلى الدور الثانى من بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالى 2022 – 2023، بعد فوزه على مضيفه فريق كارل زايس جينا، من دورى الدرجة الرابعة، بهدف نظيف، ضمن منافسات الدور الأول من كأس ألمانيا. 

وسجل عمر مرموش هدف فوز فولفسبورج بالمباراة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من ضربة رأسية رائعة، سكنت على يسار حارس الفريق الخصم. 

 

 

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.