كرة القدم العالمية

حصريا: فينيسيوس: نتطلع للفوز باللقب الأول فى الموسم الجديد ضد آينتراخت فرانكفورت

فينيسيوس: نتطلع للفوز باللقب الأول فى الموسم الجديد ضد آينتراخت فرانكفورت

أكد فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسبانى، أن الفريق يستعد بشكل جيد للموسم الجديد وأيضًا لمواجهة كأس السوبر الأوروبى أمام اينتراخت فرانكفورت الألماني والمقرر لها يوم 10 أغسطس المقبل.

وقال فينيسيوس في حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”: “من المهم أن نفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، خاصة إذا كنا نريد الفوز بألقاب كبرى مثل كأس السوبر الأوروبي. نحن نستعد للموسم والمباراة، سنذهب هناك ونبذل قصارى جهدنا ونحن نتطلع للفوز باللقب الأول لهذا الموسم”.

أضاف فينسيوس “تمكنا من الحصول على أفضل ما لدينا كفريق طوال الموسم الماضى. تمكنا من الجمع بين خبرة اللاعبين المخضرمين والأصغر سناً. كان هذا المزيج هو مفتاح الفوز بالألقاب في ذلك الموسم”، موضحا ” إنه الحمض النووي لهذا النادي وهذا القميص يظهر دائما في المباريات المهمة. لدينا لاعبون يعرفون كيفية مواجهة المباريات في دوري أبطال أوروبا”.

وتابع فينيسيوس “من المهم دائمًا أن يكون لديك تأثير في المباريات، وكريم يخبرني دائمًا أن أكون شجاعًا منذ أن جئت إلى النادي. يطلب مني التسديد أو التمرير لصنع الهدف. إذا لم يكن كذلك، يطلب مني الاحتفاظ بالكرة. كانت علاقتنا جيدة جدًا وتمكنا من الفوز بالعديد من الألقاب معًا.

وعن احتفاله بالتتويج بدوري الأبطال الموسم الماضى، علق فينيسيوس قائلا “إنها لحظة مهمة مع القميص الأكثر شهرة في العالم وفي أهم مسابقة. البرنابيو مكان فريد من نوعه في العالم وجماهيرنا كذلك، لهذا نحتفل به. احتفلنا بالدوري قبل أيام قليلة واحتفلنا بدوري أبطال أوروبا بعد موسم رائع”.

يواجه ريال مدريد الإسباني بطل دورى أبطال أوروبا، نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي، المقرر له فى شهر أغسطس المقبل فى فنلندا.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.