كرة القدم العالمية

حصريا: قطر القطرى يعلن رسمياً التعاقد مع بدر بانون مدافع الأهلى حتى 2024

قطر القطرى يعلن رسمياً التعاقد مع بدر بانون مدافع الأهلى حتى 2024

أعلن نادى قطر القطرى، اليوم الأحد، تعاقده رسمياً مع المدافع المغربي بدر بانون قادماً من النادى الأهلى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق فى الموسم المقبل. 

وكتب النادى القطرى، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر:”، “السلطان بدر بانون قطراوى”. 

وأكد نادى قطر القطرى أن عقد بدر بانون مع النادى سيمتد حتى عام 2024، وسوف يرتدى القميص رقم 13 مع الفريق. 

وقضى بانون موسمين ضمن صفوف الأهلى، منذ أن تعاقد معه من فريق الرجاء المغربي. 

 

وفى نفس السياق، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن موقف المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم. وقال عبد الحفيظ، إن اللاعب طلب عقد جلسة خاصة معه وأبلغه برغبته فى الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة، موضحا أنه يقدر كثيرًا موقف النادي الأهلي ومساندته له طوال الفترة الماضية، لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادى. 

وأضاف عبد الحفيظ، أنه اصطحب بدر بانون وجلسا مع ريكاردو سواريز المدير الفني، لأنه صاحب القرار الفني فى مثل هذه الأمور، وهو الذى يحدد حاجة الفريق إلى هذا اللاعب أو ذاك. وتحدث سواريز مع بانون لمعرفة أسباب طلبه الرحيل وفى هذا التوقيت.. وأوضح اللاعب موقفه بأنه لا يستطيع الاستمرار لظروف خاصة، ويأمل موافقة الأهلي على عرض نادى قطر القطري، وجاءت إجابة سواريز واضحة، طالما بانون يريد الرحيل وغير قادر على التأقلم، وبالتالي لا يستطيع إجبار اللاعب على الاستمرار، وأنه موافق على انتقال بدر بانون للنادى القطرى.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.