اخبار كرة القدم

حصريا: قفشة وشريف ومصطفى فتحى فى مهمة “رد الاعتبار” أمام كيروش غدا

حصريا من موقع اخبار كورة

يحضر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، مباراة القمة بين الزمالك والأهلى مساء غد الجمعة فى الاسبوع الثالث بالدورى، حيث يراقب المباراة من مقصورة ستاد القاهرة الدولى.

ويتابع كيروش لاعبى الأهلى والزمالك الدوليين فى مباراة الغد قبل اعلان قائمة الفراعنة بعد غد السبت، لخوض مباراتى انجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم 2022، ويدخل الثلاثى محمد شريف ومحمد مجدى قفشة لاعبا الأهلى ومصطفى فتحى لاعب الزمالك مباراة القمة ، بأكثر من دافع، فبخلاف رغبة كل منهم فى الفوز وحصد الـ3 نقاط لفريقه، فهناك هدف أخر لهذا الثلاثى وهو انتزاع اعجاب كيروش بعدما استبعدهم من قائمة الفراعنة لمباراتى ليبيا فى تصفيات كأس العالم.

ويرغب الثلاثى فى العودة لقائمة المنتخب من بوابة مباراة القمة، حيث يعلن كيروش قائمة المنتخب لمباراتى انجولا والجابون فى اليوم التالى للمباراة مباشرة.

ويعتلى محمد شريف مهاجم النادى الأهلى، ومحمود علاء مدافع الزمالك، قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في قائمتى القطبين في المباراة، المقرر لها مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

يدخل الأهلى اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على الإسماعيلى برباعية نظيفة والبنك الأهلى بهدف نظيف، في المقابل حسم الزمالك أول مباراتين لصالحه أمام إنبى وطلائع الجيش بهدفين نظيفين على كلا الفريقين.

ويعد محمد شريف ومحمود علاء هدافى القمة في قائمتى القطبين لهذا اللقاء، برصيد هدفين لكل لاعب، حيث سجل شريف الهدفين في مباراة الدور الأول من الدورى الموسم الماضى، والتي انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، في حين جاء هدفى محمود علاء في مباراة السوبر المحلى التي فاز بها الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى