كرة القدم العالمية

حصريا: كريستيانو رونالدو يصل مقر تدريبات مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يصل مقر تدريبات مانشستر يونايتد

وصل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مركز كارينجتون للتدريبات التابع لمانشستر يونايتد لخوض تدريباته مع الفريق، بعدما رد النجم البرتغالي على وسائل الإعلام للمرة الأولى وشن هجوما ضاريا عليهم بسبب التقارير المستمرة حول مستقبله فى فترة الانتقالات الصيف الحالية.

ونشرت صحيفة ميرور صورة لوصول رونالدو (37 عامًا) إلى مقر مان يونايتد، وسبق وارتبط “الدون” بالعديد من الأندية، مثل بايرن ميونخ وتشيلسي وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد.

 

 

ولا يزال رونالدو مصممًا على الرحيل عن الشياطين الحمر هذا الصيف، وقبل نهاية فترة الميركاتو الحالية، لرغبة اللاعب المخضرم فى المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية قد أشارت إلى أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الخروج من أولد ترافورد قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية، فى ظل رغبته للانضمام لأحد الأندية المنافسة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن المحادثات بين المهاجم البرتغالى والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تين هاج فشلت فى إقناع اللاعب بالبقاء فى معسكر مانشستر يونايتد، وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد.

وشارك رونالدو 19 موسما على التوالي في دوري أبطال أوروبا، ويريد أن يصل إلى 20 موسما على التوالي، ولا يفضل اللعب في الدوري الأوروبي، وهى المسابقة التى لم يسبق لرونالدو أن شارك فيها.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.