كرة القدم العالمية

حصريا: كريستيانو رونالدو يطلب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يطلب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى طالب مسئولى فريقه بإنهاء عقده فى تحول جديد فى العلاقة بين الطرفين.

وأكدت صحيفة ” ديلي ميل ” الإنجليزية أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الخروج من أولد ترافورد قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية، فى ظل رغبته للانضمام لأحد الأندية المنافسة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن المحادثات بين المهاجم البرتغالى والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تين هاج فشلت فى إقناع اللاعب بالبقاء فى معسكر مانشستر يونايتد وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد.

انتقل رونالدو 37 عاما من يوفنتوس لمانشستر يونايتد الصيف الماضي، ليعود إلى أولد ترافورد بعد 12 عاما على خروجه إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو.

فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا، باحتلاله المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وسيشارك في الدوري الأوروبى.

شارك رونالدو 19 موسما على التوالي في دوري أبطال أوروبا، ويريد أن يصل إلى 20 موسما على التوالي، ولا يفضل اللعب في الدوري الأوروبي، وهي المسابقة التي لم يسبق لرونالدو أن شارك فيها.

سجل رونالدو 18 هدفا وصنع 3 أهداف أخرى في 30 مباراة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، وخرج الفريق بلا أي لقب وودع من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وينتهي تعاقد رونالدو مع يونايتد بنهاية الموسم المقبل ويمكن تمديده لعام آخر، وشارك رونالدو خلال الموسم الماضي في 38 مباراة سجل خلالها 24 هدفا وصنع ثلاثة أخرى.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.