كرة القدم العالمية

حصريا: كونتى: مواجهة ليستر سيتي صعبة.. وأنتظر رد فعل اللاعبين بعد خسارة لشبونة

كونتى: مواجهة ليستر سيتي صعبة.. وأنتظر رد فعل اللاعبين بعد خسارة لشبونة

 

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام على ضرورة إظهار ردة فعل قوية من اللاعبين أمام ليستر سيتي بعد الهزيمة سبورتنج لشبونة البرتغالي فى دوري أبطال أوروبا.

 

وتلقى فريق توتنهام الإنجليزي، هزيمة مثيرة فى الوقت القاتل أمام مضيفه نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب “خوسيه الفالادي”،  فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة غدا أمام ليستر سيتي : “أصبح لزاما علينا دائما المحاولة لتحقيق الفوز، نحن غاضبين بعض الشيء، وعلينا إظهار رد فعل جيد أمام ليستر غدا ، وذلك بعد أن خسر توتنام أمام سبورتيج لشوبة بهدفين دون رد الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

 

ويستضيف توتنهام نظيره ليستر سيتي مساء غدا في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي بعد تأجيله بسبب وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

 

وأضاف كونتي في تصريحاته  ” ليستر سيتي فريق جيد للغاية، وبريندان رودجرز (المدير الفني لـ ليستر) الذي هو مدرب جيد حقًا وفاز بالكثير في مسيرته. لهذا السبب علينا أن نضغط على أنفسنا ، لاننا  نواجه نادٍ جيد حقًا بطموح كبير”.

 

وتطرق كونتي للحديث عن لاعبي فريقه قائلا ” يمكن التناوب بين جميع اللاعبين حتى سون وذلك إذا أردت ألا أفقد لاعبا بسبب الإصابة نحن نلعب في أربع بطولات وواحدة منهم هي دوري أبطال أوروبا، ليس المؤتمر أو الدوري الأوروبي الذي يعطي لك المساحة للمداورة في مرحلة المجموعات”.

 

ويحتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي في المركز الثاني، بعد 4 فوز وتعادلين.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى