كرة القدم العالمية

حصريا: لوريان ضد نانت.. التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول

لوريان ضد نانت.. التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول

تعادل فريق نانت بنتيجة 1 / 1 فى الشوط الأول أمام مضيفه لوريان ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي باستاد دو موستوار، حيث تواجد الدولي المصري مصطفي محمد على مقاعد بدلاء نانت الفرنسى.

سجل نانت إجناتيوس جانجو الهدف الأول لفريقه نانت فى الدقيقة 13 ثم أدرك دانجو واتارا التعادل لفريقه لوريان فى الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

ويحتل نانت المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط جمعها في 6 مباريات، بينما يحتل لوريان المركز الخامس فى ترتيب ليج1 برصيد 13 نقطة.

وجاء تشكيل نانت كالتالى..

حراسة المرمى: ألبان لافون

الدفاع: بالوا، جيروتو،جان شارل كاستيليتو

الوسط: دينيس أبياه، بيدرو شيريفيلا، صامويل موتوسامي، فابيو دا سليفا

الهجوم: لودوفيتش بلاس، سيمون، إيفان جويساند.

ويسعى فريق نانت، بقيادة مدربه ميجل كاردوسو، للفوز على لوريان وخطف نقاط المباراة الثلاثة ليقفز إلى المركز السادس مرة واحدة ويزاحم الكبار على المربع الذهبي والمراكز الامامية في الترتيب.

وسيحاول فريق نانت استغلال الاستفاقة الأوروبية حيث سجل مصطفي محمد هدفا غاليا في فوز فريقه علي أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “لا بوجوار”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

وتعاقد نانت الفرنسي مع النجم المصرى مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من جالاتا سراى التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية ، مع خيار شراء المهاجم الدولي 24 عامًا لموسم اخر  2022-2023.

وشارك مصطفي محمد في 6 مباريات بالدوري الفرنسي بمعدل 341 دقيقة سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما واجمالا فقد لعب 8 مباريات مع نانت منذ قدومه سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.

 

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى