كرة القدم العالمية

حصريا: لويس سواريز يحرز أول أهدافه بالدوري الأوروجوياني بعد 16 عاماً.. فيديو

لويس سواريز يحرز أول أهدافه بالدوري الأوروجوياني بعد 16 عاماً.. فيديو

سجل النجم لويس سواريز أول أهدافه في الدوري الأوروجوياني بعد 16 عاماً، ليساهم فى فوز فريقه الجديد ناسيونال بثلاثية نظيفة على رينتيستاس فى الجولة الثانية من مرحلة إياب الدوري الأوروجواياني (كلاوسورا).

وأحرز سواريز الهدف ليختتم ثلاثية فريقه فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء الذى أهدر فيه لاعب برشلونة وأتلتيكو مدريد السابق ركلة جزاء فى اللحظات الأخيرة.

وسجل سواريز بذلك هدفه الرسمي رقم 13 مع ناسيونال بعد 16 عاما وشهر و3 أيام من خوضه آخر مباراة له بالدوري المحلي، حيث كان أخر هدف له مع ناسيونال في 26 يونيو 2006، قبل أن ينتقل للاحتراف في أوروبا حيث بدأ مشواره في جرونينجن الهولندى عام 2006 .                                  

وبفوزه حقق ناسيونال انتصاره الأول في البطولة التى يتصدرها بـ3 نقاط.

وخلال مسيرته في أوروبا لعب سواريز أيضا بقميص أياكس أمستردام الهولندي وليفربول الإنجليزي، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.

وغادر سواريز فريق ناسيونال إلى أوروبا لأول مرة عندما انضم إلى فريق جرونينجن الهولندي من ناسيونال فى عام 2006. بعد موسم غادر إلى أياكس وبعد أربع سنوات في أمستردام انضم إلى ليفربول حيث انتقل بمباراته إلى المرحلة التالية مستوى.

وقضى سواريز ثلاثة مواسم في آنفيلد قبل أن ينضم إلى برشلونة ويصبح أحد أعظم الهدافين الذين لعبوا للنادي في السنوات الست التي قضاها هناك. لقد أمضى العامين الماضيين في أتلتيكو مدريد ، وقادهم إلى المجد في الدوري الإسباني في 2020/21.

 

 

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.