كرة القدم العالمية

حصريا: ليفاندوفسكي:حظوظ برشلونة في التتويج بأبطال أوروبا قوية ونتيجة 8-2 من الماضي

ليفاندوفسكي:حظوظ برشلونة في التتويج بأبطال أوروبا قوية ونتيجة 8-2 من الماضي

أكد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة أن حظوظ البارسا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم القادم باتت قوية للغاية في ظل الدعم الكبير الحالي للنادي.

وقال ليفاندوفسكي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يوفنتوس التي ستقام فجرالأربعاء: “بالطبع في برشلونة عليك دائماً التفكير بالفوز بدوري الأبطال، مع الفريق الذي لدينا نحن جاهزون للقتال على كل الألقاب، وهذا الموسم سيكون أفضل من الموسم الماضي لأننا نواجه الضغط أكثر من أي وقت مضى”.

موعد مباراة برشلونة ضد يوفنتوس
 

تقام مباراة برشلونة ضد يوفنتوس في الثانية من صباح الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في مواجهة ودية على الأراضي الأمريكية ، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد واستغلال فترة التحضير من أجل انسجام الصفقات الجديدة مع الفريق بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق منافسات موسم 2022-23.

أضاف ليفاندوفسكي رداً حول تسجيله أهداف مع برشلونة مثلما فعل مع بايرن ميونخ في بطولات أوروبا: “بالتأكيد سأحاول لكن للفوز الأهم هو الفريق، بالنسبة لي أفكر في الفريق أولاً ومن ثم في التسجيل”.

واستكمل ليفاندوفسكي: “لا أفكر في كم هدف سوف أسجل هذا الموسم، لأن الأهم هو مساعدة الفريق”.

وعن تصريح أشعر بأني في برشلونة منذ وقت طويل؟ قال ليفاندوفسكي: “لأن الفريق دعمني وشجعني منذ اليوم الأول، حاولت اتواصل معهم وأن أتعلم شيء من اللغة”.

وتابع ليفاندوفسكي: “في كرة القدم الأهم هو الحاضر وليس الماضي، أهدافي الـ4 ضد ريال مدريد لن أنساها بالطبع لكنها كانت منذ زمن طويل”.

هل زملائك في برشلونة ذكروك بنتيجة الـ8-2؟ أجاب ليفاندوفسكي: لم نتحدث عن ذلك (يضحك)، هي من الماضي وهذه حقبة جديدة لنا وعلينا أن لا ننظر للخلف”.

ليفاندوفسكي 

ليفاندوفسكي 

ليفاندوفسكي 

ليفاندوفسكي

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.