كرة القدم العالمية

حصريا: ليفربول ضد أياكس.. ماتيب: الخطوة الأولى لعودة الريدز تحسين الدفاع

ليفربول ضد أياكس.. ماتيب: الخطوة الأولى لعودة الريدز تحسين الدفاع

أكد جويل ماتيب، لاعب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه من الضرورى تحسين مستوى الدفاع من أجل استعادة الانتصارات من جديد للريدز خاصة على المستوى الأوروبى.

ويخوض ليفربول مواجهة قوية أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، في التاسعة مساء الثلاثاء، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2022-2023.

وتحدث ماتيب في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا، “أنا جاهز، لعبت 45 دقيقة بآخر مباراة، وأشعر بحالة جيدة وأنا جاهز للعب”.

وأضاف ماتيب، “تحدثنا كثيرا عن الدفاع لأنه أهم شيء للنجاح، الخطوة الأولى للعودة هي أن تدافع بشكل جيد”، موضحا “علينا التحدث لبعضنا البعض ومساعدة بعضنا البعض”.

وتابع لاعب ليفربول، “انتقدنا أنفسنا بعد الهزيمة ضد نابولى في الجولة الماضية، اللاعبين لم يكونوا سعداء بالمستوى خلال المباراة”.

وشدد ماتيب على ضرورة أن يقاتل لاعبى ليفربول من أجل استعادة المسار الصحيح من جديد وتجاوز الهزيمة الثقيلة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ليفربول مباراة اليوم باحثا عن تحقيق فوزه الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية بعد خسارته الثقيلة في المباراة الأولى أمام نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويسعى محمد صلاح ورفاقه لتعويض الخسارة الأولي بالفوز على حساب أياكس من أجل استعادة فرصة فى التأهل للدور التالى، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعات بلا رصيد حتى الآن.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى