كرة القدم العالمية

حصريا: ليفربول يختتم استعداداته للموسم الجديد بمواجهة ستراسبورج الفرنسي ودياً

ليفربول يختتم استعداداته للموسم الجديد بمواجهة ستراسبورج الفرنسي ودياً

يختتم فريق ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، استعداداته للموسم الكروي الجديد بمواجهة ضيفه ستراسبورج الفرنسي مساء اليوم، الأحد، ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل 2023. ويحتضن استاد آنفيلد مباراة ليفربول وستراسبورج فى الثامنة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

وخاض ليفربول عدة مباريات ودية استعدادا للموسم الكروي الجديد، بدأها بخسارة مفاجئة برباعية نظيفة فى أولى تجاربه الودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، ثم تغلب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة فى الجولة الآسيوية.

وبعدها حقق ليفربول فوزا عريضا على لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين على ملعب “ريد بول ارينا”، قبل أن يخسر أمام فريق ريد بول سالزبورج النمساوى بهدف نظيف على نفس الملعب.

وتعتبر هذه المواجهة هى الثالثة بين ليفربول وستراسبورج الفرنسي، حيث التقيا من قبل في مباراتين في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي عام 1997، وحقق كل فريق منهما  الفوز على الاخر  في لقاء، وخسر المواجهة الأخرى.

ويستهل ليفربول منافسات بطولة الدورى الإنجليزى بالموسم الجديد 2022-2023، بمواجهة الوافد الجديد فولهام الصاعد حديثًا فى الجولة الأولى من البريميرليج، على ملعب  كرافن كوتيج يوم 6 أغسطس المقبل.

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.