كرة القدم العالمية

حصريا: ليفربول يعلن تعرض تشامبرلين لإصابة قوية فى أوتار الركبة

ليفربول يعلن تعرض تشامبرلين لإصابة قوية فى أوتار الركبة

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن تعرض لاعب الفريق أليكس تشامبرلين، لإصابة قوية على مستوى أوتار الركبة، خلال المعسكر التحضيرى للموسم الجديد 2022 – 2023. 

وقال بيان ليفربول:”تعرض أليكس أوكسليد تشامبرلين لإصابة خطيرة في أوتار الركبة خلال جولة الفريق قبل الموسم في آسيا، حيث تم إجبار صاحب القميص رقم 15، الذي لا يحتاج إلى عملية جراحية ، على الخروج في مباراة ودية على كريستال بالاس في سنغافورة قبل أسبوعين”. 

وقال كلوب للموسم الرسمى عن إصابة تشامبرلين:”تشامبرلين يعانى من إصابة خطيرة في أوتار الركبة وستستغرق وقتًا أطول. لكنها أوتار في أوتار الركبة ، وكلنا نكره هذه الكلمة ، ونكره الإصابة ولكن على أي حال يحدث ذلك من وقت لآخر”. 

وتعرض أليكس أوكسليد تشامبرلين لانتكاسة مدمرة أخرى في اللياقة البدنية حيث كشف يورجن كلوب أن لاعب خط وسط ليفربول تعرض لإصابة “خطيرة” في أوتار الركبة.

ويلتقى ليفربول الإنجليزى، مع مانشستر سيتى، في المواجهة النارية المقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب “كينج باور” معقل فريق ليستر سيتى فى الدرع الخيرية بافتتاح الموسم الجديد بإنجلترا 2022-2023.

وتقام مباراة كأس الدرع الخيرية بين حامل لقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.