كرة القدم العالمية

حصريا: ماذا قدم ريال مدريد ويوفنتوس فى فترة الإعداد قبل الموسم الجديد؟

ماذا قدم ريال مدريد ويوفنتوس فى فترة الإعداد قبل الموسم الجديد؟

أنهى ريال مدريد الإسباني تجاربه الودية أمام يوفنتوس الإيطالي قبل خوض غمار منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023، حيث فاز الملكي على كتيبة  “السيدة العجوز” بهدفين دون رد في آخر بروفة.

ريال مدريد ويوفنتوس
 

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس التي أقيمت بمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية انتهت بهدفين أحرزهما كريم بنزيما وأسينسيو، ليحقق المرينجي أول فوز له خلال فترة الإعداد.

وحقق ريال مدريد الإسباني فوزه الأول في معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد، على حساب يوفنتوس الإيطالي  بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما فجر الأحد على ملعب روز بول بمدينة باسادينا الأمريكية.

ريال مدريد ويوفنتوس
 

انتهى الشوط الأول بتقدم الريال بهدف سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من ضربة جزاء في الدقيقة 19 ثم أضاف ماركو اسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وبدأ ريال مدريد مبارياته الودية بالخسارة أمام غريمه التاريخي برشلونة بهدف دون رد ثم تعادل مع كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين لكل منهما.

ريال مدريد وفرانكفورت
 

ويخوض ريال مدريد مواجهة قوية أمام انتراخت فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس الجاري على الملعب “الأولمبي” فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية. 

ويلعب ريال مدريد  مباراة كأس السوبر الأوروبي بوصفه بطل دورى أبطال أوروبا، بينما إينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي.

أول مباراة لفريق ريال مدريد بالليجا
 

ومن المنتظر أن يستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بملاقاة مضيفه ألميريا يوم 14 أغسطس المقبل،

على الجانب الآخر، فاز يوفنتوس على جوادالاخارا المكسيكي بهدفين دون رد، وتعادل مع برشلونة بهدفين لكل طرف، وبالتالي فإن خسارته أمام ريال مدريد هي الأولى له في فترة الإعداد.

مباريات يوفنتوس المقبلة
 

ويخوض يوفنتوس مواجهة ودية أخيرة أمام أتليتكو مدريد الإسباني يوم 7 أغسطس.

وينتظر أن يستهل يوفنتوس مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بمواجهة ضيفه ساسولو يوم 15 أغسطس.

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.