كرة القدم العالمية

حصريا: مانشستر يونايتد ينهي استعداداته للموسم الجديد ضد رايو فاليكانو

مانشستر يونايتد ينهي استعداداته للموسم الجديد ضد رايو فاليكانو

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره رايو فاليكانو فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، فى مباراة ودية على ملعب “أولد ترافورد”، فى إطار الاستعدادات الجادة لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

فريق مان يونايتد سقط فى اللحظات الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد فى المباراة الودية التي جمعتهما أمس السبت، فى “أوسلو” عاصمة النرويج، بصاروخية من النجم البرتغالي جواو فيليكس بالدقيقة 90.

ويتطلع الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، لإنهاء الفترة التحضيرية بالفوز على رايو فاليكانو بملعب “أولد ترافورد”، قبل بدء منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ومن المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي أمام برايتون على ملعب “أولد ترافورد” بالجولة الأولي يوم 7 أغسطس.

وبدأ مانشستر يونايتد الجولة الصيفية بفوز كاسح على منافسه ليفربول بنتيجة 4 / 0 في كلاسيكو ودي، ثم فاز فى المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة (4-1) يوم الجمعة 15 يوليو.

وبعد 4 أيام تفوق يونايتد (3-1) في المباراة الثالثة الودية أمام كريستال بالاس الإنجليزي، بينما حضر التعادل الإيجابي (2-2) خلال الودية الرابعة للشياطين الحمر أمام أستون فيلا الإنجليزي يوم 23 يوليو الماضي، وسقط أمس السبت، ضد أتلتيكو مدريد 0-1.

ومن المقرر أن تشهد مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو، الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لم يشارك في أي مباراة بالجولة الصيفية للشياطين الحمر، بسبب محاولاته المكثفة للرحيل عن “أولد ترافورد” رغم إمتداد عقده مع النادي حتي يونيو 2023.

إستهدف كريستيانو رونالدو الرحيل عن مان يونايتد، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد فشل الشياطين الحمر في التأهل للمسابقة القارية، والتحول للعب بالدوري الأوروبي، لكن دون جدوي بسبب رفض عدة أندية التعاقد معه، وهي تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد.

ونظرًا لعودته المتأخرة إلي معسكر مانشستر يونايتد، قرر تين هاج إستبعاد رونالدو من مباراة أتلتيكو مدريد، لكن سيظهر أمام رايو فاليكانو في أخر إحتكاكات الجولة الصيفية قبل الموسم الجديد.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.