اخبار كرة القدم

حصريا: مباراة الأهلى والزمالك ..عمر السعيد يقترب من قيادة هجوم الأبيض

حصريا من موقع اخبار كورة

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بين الثنائي عمر السعيد والتونسي سيف الدين الجزيري مهاجما الفريق لاختيار احدهما لقيادة هجوم الزمالك في مباراة القمة المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري.

ويرغب كارتيرون في الدفع بعمر السعيد لعدة أسباب في مقدمتها جاهزيته الفنية والبدنية وتألقه في المباريات الأخيرة، بخلاف الجسمان القوي والذي يسمح بالضغط علي مدافعي الإهلي لمنعهم من عمل المساندة الهجومية للاعبي الوسط والهجوم في الأهلي.

كما استقر باتريس كارتيرون علي الاحتفاظ بمصطفي فتحي لاعب وسط الفريق علي دكة البدلاء في مباراة الغد، وقرر كارتيرون ان يكون مصطفي فتحي بديل في مباراة الغد، علي ان يشارك في مركز الجناح الأيمن بديلا لزيزو حسب سيناريو المباراة، وهو الدور الذي كان يقوم به محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يغيب عن المباراة لايقافه 8 مباريات من جانب اتحاد الكرة.

ومن المقرر ان يستقر كارتيرون علي التشكيل النهائي مساء اليوم عقب التدريب الرئيسي، ومن المنتظر ان يدفع كارتيرون بتشكيل مكون من : محمد أبو جبل في حراسة المرمي، حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي في الدفاع، طارق حامد وامام عاشور في الوسط ، اشرف بن شرقي واوباما وزيزو وعمر السعيد في خط الهجوم.

من ناحية أخرى تجاهل مسئولو اتحاد الكرة الرد علي استفسار الزمالك بشأن مشاركة شيكابالا قائد الفريق في مباراة القمة المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 3 للدورى.

 

وأرسل مسئولو الزمالك طلبا لاتحاد الكرة يستفسرون خلاله عن موقف شيكابالا في ظل قرار لجنة التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن اللاعب، وكان من المنتظر ان يرد اتحاد الكرة علي الزمالك أمس عن موقف اللاعب، إلا أن اتحاد الكرة تجاهل الرد تمام علي الزمالك مما أثار غضب مسئولي الزمالك.

 

تم النشر بواسطة: أخبار كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى