كرة القدم العالمية

حصريا: مدرب اينتراخت: سنعمل على إيقاف خطورة وسط ريال مدريد لمنع بنزيما من التهديف

مدرب اينتراخت: سنعمل على إيقاف خطورة وسط ريال مدريد لمنع بنزيما من التهديف

تحدث أوليفر جلاسنر المدير الفني لفريق اينتراخت فرانكفورت الألماني عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في كأس السوبر الأوروبي المقرر اقامته على الملعب “الأولمبي” فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية في بطولة السوبر الأوروبي لعام 2022 التي تجمع بين بطلي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي “يوروبا ليج” بالنسخة الماضية.

وقال أوليفر جلاسنر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “ريال مدريد واثق من الكرة، وأحيانًا يهاجمون بقوة، نريد أن نتصرف من دفاع مضغوط ونلعب بثقة بالنفس وشغف كبير وحماس كبير وروح عظيمة”.

أضاف مدرب اينتراخت فرانكفورت: “بالطبع نريد أيضًا أن نكون خطرين مع المعايير، التفاصيل ستقرر، علينا أن نعمل على نقاط قوتهم بأفضل ما نستطيع”.

وشدد أوليفر جلاسنر: “أنا واثق جدًا من قدرتنا على طرح مشاكل لريال مدريد، الهدف واضح، نريد الذهاب إلى فرانكفورت باللقب القادم”.

وعن مهاجم ريال كريم بنزيما قال أوليفر جلاسنر: “علينا الدفاع خاصة عندما نلعب ضد الريال، كريم بنزيما بعيد المنال، لديه حركة جيدة في منطقة الجزاء وجودة انهاء رائعة”.

وأوضح أوليفر جلاسنر: “المهم أن نوقف لاعبي خط الوسط مثل فينيسيوس جونيور وفالفيردي ورودريجو وكل من سيلعب تمريرات لكريم بنزيما علينا أن نتصرف بشكل مضغوط ونحافظ على المساحات ضيقة بحيث يكون للريال أكبر قدر ممكن من الضغط وأقل مساحة ممكنة”.

وأكد أوليفر جلاسنر: “نحن نتطلع حقًا إلى هذه المباراة، إنها مكافأة الفوز بالدوري الأوروبي، عندما تلعب ضد الفائزين بدوري أبطال أوروبا، فمن الواضح أن الفريق يأتي بجودة عالية، سنبذل قصارى جهدنا لأننا نريد التنافس مع هذا الفريق، نحن لسنا خائفين، لكننا مليئون بالترقب.، هناك دائما فرصة، كما أظهرنا في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، نحن نلعب بثقة ونعرف ما يمكننا القيام به، فريق جيد بشكل استثنائي ينتظرنا”.

وأوضح أوليفر جلاسنر: “المكان رائع، الملعب جيد الإعداد، مجد يويفا لذلك، ما زلنا نتدرب في المنزل لأننا كنا نفعل ذلك دائمًا على هذا النحو الموسم الماضي. أردنا الحفاظ على إيقاع العام الماضي”.

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى