كرة القدم العالمية

حصريا: ملخص وأهداف مباراة ألميريا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

ملخص وأهداف مباراة ألميريا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

قلب فريق ريال مدريد الطاولة ضد نظيره ألميريا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط” بالجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الأول لصالح ألميريا، عبر اللاعب لارجي رامزاني في الدقيقة 6 من عمر المباراة، من هجمة مباغتة.

وفي الشوط الثاني سجل لوكاس فاسكيز هدف ريال مدريد الثاني في الدقيقة 61، قبل أن يسجل ديفيد ألابا الثاني في الدقيقة 75 من ركلة حرة رائعة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: فاسكيز – ناتشو – روديجر – ميندي  / الوسط: كامافينجا – تشواميني – كروس، فالفيردي/ الهجوم: بنزيما – فينيسيوس.

وبهذه النتيجة يحصد ريال مدريد أول 3 نقاط في الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

وتأهل ألميريا لمنافسات الليجا هذا الموسم، بعد موسم تاريخي في دوري الدرجة الثانية، حيث صعد بعد إنهاء المسابقة برصيد 81 نقطة، وبفارق نقطة عن بلد الوليد الذى خطف البطاقة الثانية المؤهلة للدوري الإسباني.

وخاض ريال مدريد لقاء ألميريا بمعنويات مرتفعة بعد حصد لقب السوبر الأوروبي الخامس في تاريخه، عقب الفوز على آينتراخت فرانكفورت الألماني 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “هلسنكي الأولمبي”، في فنلندا يوم الأربعاء الماضي.

وقدم ريال مدريد موسم للتاريخ (2021-2022) بعدما فاز بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ35 في تاريخه، ودوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14، ليعزز صدارته لقائمة الأكثر تتويجًا بلقب تشامبيونزليج.

 

 

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى