كرة القدم العالمية

حصريا: ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج 5-3 في السوبر الألماني

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج 5-3 في السوبر الألماني

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا ماراثونيا على نظيره لايبزيج  بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على استاد ريد بول أرينا، فى كأس السوبر الألماني، ليحقق اللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

سجل جمال موسيالا الهدف الأول في الدقيقة 14 وسجل السنغال ساديو ماني اول أهدافه الرسمية في الدقيقة 31، قبل أن يسجل بنيامين بافارد الثالث في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل لايبزيج هدفا أول في الدقيقة 59 عبر مارسيل هالستينبيرج، ثم أضاف جنابري الرابع للبايرن في الدقيقة 65، وسجل لايبزيج هدفين عبر كريستوفر نكونو في الدقيقة 77 وداني أولمو في الدقيقة 89، قبل أن يسجل ليروي ساني هدفا خامسا في الدقيقة 98.

وظهر السنغالي ساديو ماني لأول مرة مع البافاري في مباراة رسمية، وذلك بعد انتقاله من ليفربول إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، ليحقق أول بطولة مع البافاري.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حراسة المرمى: نوير/ الدفاع: أوباميكانو، بافارد، هيرنانديز، دافيز/ الوسط: كيميتش، موسيالا، جنابري/ الهجوم: ساديو ماني، سبيتزر، مولر.

وشارك بايرن ميونخ في كأس السوبر بعد فوزه بلقب الدوري الألماني للمرة الـ11 على التوالي، ليواجه لايبزيج الذي فاز بلقبه الأول منذ الوصول للدورى الألمانى وهو كأس ألمانيا الموسم الماضي.

وحصل بايرن على كأس السوبر الألماني 10مرات، وهو ضيف معتاد في المباراة، ويأتي خلفه فى ترتيب أكثر الفرق الفائزة بالمسابقة فى التاريخ نادي بوروسيا دورتموند الذي فاز بها 6 مرات.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.