كرة القدم العالمية

حصريا: ملخص وأهداف مباراة زيوريخ ضد أرسنال في الدوري الأوروبي

ملخص وأهداف مباراة زيوريخ ضد أرسنال في الدوري الأوروبي

حقق فريق أرسنال فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه زيوريخ بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب “ليتزيجروند”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ماركينيوس، وإدوارد نيكيتاه في الدقيقتين 17، و62 على التوالي، بينما سجل هدف زيوريخ الوحيد اللاعب ميرليند كريزيو من ضربة جزاء في الدقيقة 44.

بهذه النتيجة تصدر نادي ارسنال ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط مستفيداً من التعادي الذي انتهت اليه مباراة ايندهوفن وبودو جليميت إيجابياً بنتيجة 1-1، بينما تذيل زيوريخ جدول الترتيب برصيد صفر من النقاط.

وشهد اللقاء وقوف لاعبو زيوريخ ضد أرسنال قبل انطلاق الشوط الثاني دقيقة حداد على وفاة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا التي وافتها المنية اليوم.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل، الإيجابي بنتيجة 1-1، خلال فعاليات الشوط الأول بين الفريقين

 

زيورخ ضد ارسنال

وغاب النجم المصري محمد الننى، عن المواجهة بعدما أعلن نادي أرسنال إصابة نجمه المصري النني في أوتار الركبة وغيابه عن الملاعب فترة طويلة.

وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، فريق أرسنال في المجموعة الأولى، وذلك من كلًا من آيندهوفن الهولندي، بودوجليت النرويجي، وزيورخ السويسري.

وواصل أرسنال لتقديم أفضل بداية في المنافسة والفوز بالمباراة وتصدر المجموعة حتى يتأهل إلى الأدوار القادمة من البطولة والوصول إلى ابعد نقطة فى المسابقة القارية للتتويج باللقب القاري لاسيما وأنه من أبرز المرشحين لحصد البطولة.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي..

في حراسة المرمى: تورنر

خط الدفاع: تومياسو – روب هولدينج – جابرييل – كيران تيرني

خط الوسط: سامبي – جرانيت تشاكا – فييرا 

خط الهجوم: ماركينيوس – جابرييل مارتينيلي – إدوارد نيكيتاه.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى