كرة القدم العالمية

حصريا: ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو

سقط مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد

شهدت المباراة المشاركة الأولى للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بسبب محاولاته المكثفة للرحيل عن “أولد ترافورد” رغم امتداد عقده مع النادى حتى يونيو 2023.

تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الأول عن طريق أماد ديالو فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء، ولكن نجح رايو فاليكانو فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 57 من عمر المباراة. 

ومن المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي أمام برايتون على ملعب “أولد ترافورد” بالجولة الأولي يوم 7 أغسطس.

 

وبدأ مانشستر يونايتد الجولة الصيفية بفوز كاسح على منافسه ليفربول بنتيجة 4 / 0 في كلاسيكو ودي، ثم فاز فى المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة (4-1) يوم الجمعة 15 يوليو.

وبعد 4 أيام تفوق يونايتد (3-1) في المباراة الثالثة الودية أمام كريستال بالاس الإنجليزي، بينما حضر التعادل الإيجابي (2-2) خلال الودية الرابعة للشياطين الحمر أمام أستون فيلا الإنجليزي يوم 23 يوليو الماضي، وسقط أمس السبت، ضد أتلتيكو مدريد 0-1.

مصدر الخبر

كورة اون لاين

عاشق كرة القدم ومهتم باحدث اخبار كرة الدقم المصرية والعربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف حاجب الاعلانات حتى يعمل الموقع بشكل سليم.